الثورة نت|

كرّم رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم، الإدارة العامة للمرور بدرع مجلس الشورى تقديرا للجهود الكبيرة والمتميزة لقيادة وضباط وأفراد الإدارة في تنظيم وتسهيل حركة السير في امانة العاصمة والمحافظات.

وسلم رئيس المجلس بحضور نوابه محمد حسن الدرة وعبده الجندي وضيف الله رسام وعدد من أعضاء المجلس وأمين عام المجلس على عبد المغني، الدرع لمدير عام المرور العميد الركن بكيل البراشي ، تقديرا لدورة في قيادة الإدارة العامة للمرور والوصول بها إلى المستويات الإيجابية.

وخلال التكريم أشار رئيس مجلس الشورى أن هذا التكريم جاء بناء على قرار هيئة رئاسة المجلس بمنح سلطة المرور درع المجلس نظير الجهود التي يبذلونها في تنظيم حركة السير وضبط المخالفات المرورية في امانة العاصمة ومختلف المحافظات.

وأشار إلى أن هناك إنجازات ملموسة في الواقع خلال الفترات الماضية وتطور ملحوظ في عملية الضبط المروري أسهمت بشكل كبير في التخفيف من الاختناقات والحوادث المرورية.

وطالب العيدروس الجهات المختصة والمعنية بضرورة التنسيق مع سلطة المرور عند اصدار التراخيص الخاصة بالمرافق الخدمية لتفادي حدوث الاختناقات المرورية.. مشيدا بالجهود المبذولة من قيادة ومنتسبي الإدارة العامة للمرور والسعي المستمر لإيجاد الخطط المناسبة والبرامج الفاعلة التي ساهمت بشكل كبير في تنظيم حركة السير.

من جانبه اعتبر مدير عام المرور هذا التكريم، وسام شرف لكافة رجال ومنتسبي المرور، ويمثل نقلة نوعية ودفعة قوية لتحقيق المزيد من الإنجازات الميدانية.

وأشار إلى أن ما تحقق في الميدان يأتي ثمرة للموجهات الحكيمة للقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى والمتابعة الحثيثة لقيادة وزارة الداخلية والجهود التي بذلت في الميدان والخدمات المرورية على مستوى مختلف الإصدار الآلي.

وأشاد العميد الركن البراشي باللفتة الكريمة من قبل قيادة مجلس الشورى للإدارة العامة للمرور ومنتسبيها باعتباره حافزا معنويا لبذل المزيد من الجهد في سبيل تطوير العمل والأداء الميداني.

حضر التكريم مدير مرور الأمانة العميد احمد القحوم ومدير مرور محافظة صنعاء العميد محمد المنصور وعدد من منتسبي الإدارة العامة للمرور.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الإدارة العامة للمرور صنعاء الإدارة العامة للمرور مجلس الشورى

إقرأ أيضاً:

حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت الإدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين، شن حملاتها الموسعة على الطرق السريعة، لتحقيق الانضباط المروري ورفع أية معوقات بالطريق، والحفاظ على سلامة المواطنين وضبط المخالفين.

شن الحملات المرورية على الطرق السريعة

ودفعت إدارة المرور، بسيارات أمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وأيضاً الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة، وكذلك حملات رصد متجاوزي السرعات المقررة حفاظا على سلامة الجميع.


وقامت بحملات للكشف عن سلامة الإطارات، وضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

كما تم نشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال مباحث المرور على تلك المواقف للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادى الطرق بالالتزام بتعليمات رجال المرور والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.


يأتي ذلك في إطار التوجيهات بشن حملات مرورية على الطرق السريعة لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية على كل الطرق.

 

 

مقالات مشابهة

  • المرور: طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا
  • “الشورى” يناقش مستجدات الأحداث الوطنية والفلسطينية
  • رئاسة مجلس الشورى تناقش نشاط المجلس ومستجدات الأحداث الوطنية والفلسطينية
  • «المرور»: 4 تعليمات لقيادة المركبة في الأجواء شديدة الحرارة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • المرور توجه نصائح وإرشادات للقيادة أثناء موجات الغبار
  • «المرور» تعيد التذكير بآلية الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني
  • "عامة الشورى" تعقد اجتماعها الخامس من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • المرور: توفير أدوات الطوارئ في المركبة يساعد على التصرف بفاعلية أمام أي ظرف