المناطق_الرياض

أعلن الأهلي العائد إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم تعاقده مع المهاجم فراس البريكان قادما من الفتح وبعقد لخمس سنوات اليوم الأحد.

وكتب الأهلي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر “العازف فراس البريكان أهلاوي لمدة خمس سنوات”.

أخبار قد تهمك الفتح يصعق الأهلي بخماسية 3 سبتمبر 2023 - 12:08 صباحًا يايلسه يُعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الفتح 2 سبتمبر 2023 - 8:26 مساءً

ويأتي انضمام البريكان (23 عاما) بعد أقل من 24 ساعة من تسجيل هدف واحد في فوز الفتح 5-1 على الأهلي ليحلق أول هزيمة بالأهلي.

وسجل مهاجم منتخب الأخضر السعودي أربعة أهداف خلال خمس مباريات مع الفتح في الدوري الموسم الحالي. وبدأ البريكان مسيرته مع النصر قبل الانتقال إلى الفتح في 2021.

وضم الأهلي، العائد لدوري الأضواء بعد موسم واحد في الدرجة الثانية، عدة لاعبين من فرق أوروبية كبيرة في فترة الانتقالات الحالية مثل رياض محرز جناح مانشستر سيتي وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول وفرانك كيسي لاعب وسط برشلونة.

وجمع الأهلي 12 نقطة ليحتل المركز الرابع ويتأخر بفارق الأهداف عن الاتحاد غريمه المحلي وحامل اللقب وثالث الترتيب. ويتصدر الهلال الدوري بفارق الأهداف عن التعاون وله 13 نقطة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأهلي

إقرأ أيضاً:

أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير

 

تبحث إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

الأهلي يُفاضل بين 5 مهاجمين لعرضهم على كولر

وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" النادي الأهلي يضع 5 مهاجمين تحت الأنظار؛ من أجل ضم أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ".

الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة

وأضاف:" أبرز هؤلاء المهاجمين الذين يرغب الأهلي في ضمهم  هو الثنائي أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، وعبد الرحمن البانوبي نجم زد إف سي".

وأوضح:" النادي الأهلي يعمل في سرية تامة بشأن صفقة المهاجم، وفي حال تم الاتفاق على كافة الأمور، سيحسم مسئولي النادي الصفقة قبل فترة الانتقالات الشتوية، ليتم الإعلان عنها في يناير ".

ثم أتم كريم رمزي:" إدارة النادي الأهلي تنتظر عودة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من سويسرا، حتى يتم عرض الخمس مهاجمين عليه؛ واختيار أحدهم للتعاقد معه على الفور".

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • نابولي يتصدر بفارق نقطة عن يوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • متفوقاً على كين.. مرموش هداف "البوندسليغا"
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج
  • بفوزه على وولفرهامبتون أمس.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن أقرب منافسيه
  • ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي