كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى دوري روشن السعودي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بوجبا يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ارتبط اسم بول بوجبا بالانتقال إلى صفوف فريق الأهلي أو الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ولكن رفض بوجبا الانتقال الإ في حالة الحصول على راتب يقدر ب100 مليون يورو.

وشارك بوجبا مع فريق يوفنتوس في مباراة بولونيا والتي كانت على ملعب أليانز تورينو في الدوري الإيطالي وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية فإن بول بوجبا يقاوم جميع اغراءات السعودية حيث يرغب في الاستمرار مع فريق يوفنتوس هذا الموسم.

"خططوا لسرقة نجوم البارسا".. برشلونة يكشف مخطط خيانة مانشستر سيتي مواعيد مباريات الأهلي في دوري السوبر الإفريقي 2023

وأضافت الصحيفة أنه من المُتوقع أن تقوم الأندية السعودية بالتفاوض مع بوجبا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوفنتوس الدوري السعودي دوري روشن السعودي فريق يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي

يقترب نجم فريق النصر السعودي من الرحيل عن صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وخوض تجربة جديدة في الدوري التركي بعد تلقيه عرضًا مغريًا.

الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي

وقال الصحفي رودي غاليتي أن النجم البرازيلي اليكس تيليس تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري التركي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تألقه بقميص النصر في الفترة الأخيرة.

وأشار غاليتي إل أن اللاعب يُفكر في قبول العرض المقدم له وخوض تجربة جديدة في تركيا، نظرًا لقوة الدوري هناك وصعوبة المنافسة وتواجد عددا من النجوم المميزين هناك.

الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

توصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاق شبه نهائي من النجم الدولي البلجيكي ارثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي لضمه لكتيبة النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت المصادرة أن المدافع البلجيكي صاحب الـ 24 عامًا والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أصبح قريبًا من التوقيع لنادي الاتحاد بعد الاتفاق على كافة بنود العقود بين الطرفين.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 20 مليون يورو ونجح في خطف الأنظار بالمستوى الجيد الذي قدمه بقميص منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 "، المقامة في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • بوجبا يرفض الاستسلام ويعلن التحدي بقوة
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • بوجبا يرد على أنباء اعتزاله وفسخ عقده مع يوفنتوس
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن