تلقى نادي الزمالك خطابا من المحكمة الرياضية الدولية، يفيد بضرورة سداد القلعة البيضاء على وجه السرعة مبلغ 25 ألف فرانك، كرسوم إضافية في قضية المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق.

تهديد المحكمة الرياضية للزمالك بغرامة 3 ملايين يورو

وعلم «الوطن سبورت»، أن الإخطار الذي وصل نادي الزمالك قبل قليل، يفيد بضرورة سداد الرسوم قبل 15 سبتمبر الجاري، وحال عدم السداد، يسقط استئناف القلعة البيضاء، ووقتها يكون الأبيض مطالبا بسداد 3 ملايين يورو، ما يعادل 100 مليون جنيه مصري.

كواليس استئناف الزمالك على غرامة «بوطيب» 

وكان نادي الزمالك، قد تقدم باستئناف على الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بتغريم النادي لصالح اللاعب ما يقرب من 2 مليون يورو و680 ألف يورو.

وحرصت المحكمة الرياضية وقتها، على تلقي المستندات الجديدة كافة، التي قدمها الزمالك خلال جلسة الاستماع الأخيرة، كما جرى الاستماع إلى الشهود، على أن يجرى الفصل في القضية خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن القلعة البيضاء أثبتت في جلسة الاستماع الأخيرة، أن خالد بوطيب تغيب عن حضور التدريبات، وكان يتهرب من المشاركة في المباريات بداعي الإصابة، كما أنه حصل على كل مستحقاته المالية، على عكس ما يردده اللاعب ومحاميه، بأن إدارة النادي الأبيض رفضت علاجه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك المحکمة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قناة أبو ظبي الرياضية تعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية، بشكل رسمي، عن بث مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

عاجل.. قناة أبو ظبي الرياضية تعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا

ونشرت القناة عبر حسابها على منصة "إكس": "مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ستكون متاحة حصريًا على قنوات أبو ظبي الرياضية".

في سياق متصل، يستعد النادي الأهلي للسفر إلى كينيا غدًا، استعدادًا لمواجهة جورماهيا في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، بقيادة طارق قنديل، الذي يترأس البعثة وفقًا لما أعلنه النادي الأهلي في بيان رسمي.

الزمالك يخوض مرانه الأول بكينيا على ملعب الشرطة الكيني الفرعي ثلاثي المنتخب ينتظمون في تدريبات الزمالك بيكنيا استعدادًا لمواجهة الشرطة

يأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المواجهة، من أجل تعزيز فرصه في التأهل إلى الأدوار المقبلة والمنافسة بقوة على اللقب الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي
  • الكيلو بـ 70 جنيهًا.. سعر الفراخ البيضاء اليوم الجمعة
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • بعد انخفاض العلف 8 آلاف جنيه..هل تتراجع الفراخ البيضاء تحت 60 جنيهًا؟
  • عاجل.. قناة أبو ظبي الرياضية تعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • سبورت بيلد: برشلونة دفع 148 مليون يورو لضم ديمبيلي
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • عاجل.. خزينة الأهلي تنتعش بـ130 مليون جنيه قبل بداية الموسم