مزاد لن يتوقف قبل يوم 7 سبتمبر، وذلك بعدما قرر اتحاد جدة وضع أعلى مقابل مادي ممكن، من أجل الفوز في النهاية بخدمات محمد صلاح، قادمًا من ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل تمسك الريدز بالإبقاء على إحدى الركائز الأساسية داخل قلعة «أنفيلد».

قيمة صفقة انتقال صلاح لاتحاد جدة تساوي 5 لاعبين في ليفربول  

أكثر من 175 مليون يورو سيتم وضعها على طاولة ليفربول من أجل حسم صفقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة، الأمر الذي سيصعب مهمة التمسك بالفرعون المصري من قبل الإدارة، في ظل وجود عرض مغرٍ من شأنه أنه ينهي أزمة الغياب عن سباق الانتقالات والاكتفاء بصفقات غير مُجدية لا تشكِّل أي إضافة للفريق، خاصة أن المقابل المادي في الصفقة يضاهي القيمة السوقية لأكثر من 5 لاعبين في الريدز.

القيمة المادية في صفقة انتقال صلاح المرتقبة إلى اتحاد جدة، تساوي القيمة السوقية لـ5 نجوم داخل الريدز في الوقت الحالي، لعل أبرزهم البرازيلي أليسون بيكر الحارس الأساسي للريدز، والذي يعد الأفضل في الدوريات الـ5 الكبرى بالسنوات الأخيرة، وتساوي قيمته السوقية 35 مليون يورو.

وعلى مستوى الدفاع، القيمة السوقية للهولندي فيرجيل فان دايك تساوي 35 مليون يورو، تعد الأعلى في الوقت الحالي، باعتباره يشارك أساسيًا في جميع مباريات الريدز، إلى جانب كونه ركيزة أساسية مع منتخب بلاده، فيما تصل قيمة ترينت ألكسندر أرنولد إلى 65 مليون يورو.

وعلى صعيد خط الوسط، القيمة السوقية لتياجو ألكانتارا لا تتخطى الـ12 مليون يورو، رغم كونه أحد نجوم الريدز في الوقت الحالي، لكن الإصابات هددت مشاركته في جزء كبير من المواسم الماضية، وأخيرًا هارفي إليوت الذي بات الابن المدلل ليورجن كلوب، إذ يعتمد عليه بشكل كبير في المباريات، وفي بعض الأحيان يشركه على حساب محمد صلاح، وتصل قيمته السوقية إلى 35 مليون يورو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة القیمة السوقیة ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا

قال المصري محمد صلاح نجم ليفربول، أن فريقه حقق فوزًا صعبًا على حساب بولوينا في مباراة أمس، التي أقيمت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل محمد صلاح، هدفًا وصنع آخر في ليلة فوز ليفربول على نظيره بولوينا بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

محمد صلاح: حققنا فوزًا صعبًا أمام بولونيا

صرح محمد صلاح، عقب نهاية المباراة: "فوز مهم جدًا ضد خصم صعب، تكتيكيًا كانوا اللاعبين رائعين".

وأضاف صلاح: “لكن لا يزال الأمر مبكرًا، نحن نلعب مباراة تلو الأخرى، وحققنا فوزًا رائعًا أمام فريق صعب”.

صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور

وواصل: "كما قلت نحن لا نريد وضع الضغط على أنفسنا. سنأخذ الأمور مباراة تلوى الأخرى".

وصنع محمد صلاح، هدف ليفربول الأول أمام بولونيا والذي سجله ماك أليستير بالدقيقة “11”، ثم أضاف الهدف الثاني من تصويبة خيالية عند الدقيقة “75”.

مقالات مشابهة

  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • شاهد// حزب الله: عمليات نوعية تقلب الموازين على الحدود
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • القيمة السوقية لنادي العين 48.82 مليون يورو.. وارتفاع 4% للمسابقة
  • القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين ترتفع 4% في أكتوبر 2024
  • لوحة لبيكاسو تساوي ستة ملايين يورو.. معلقة منذ 50 عاما في غرفة معيشة إيطاليين، دون أن يعرفون قيمتها