(عدن الغد)خاص:

دشن مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن الدكتور محمود بن جرادي، اليوم، العام الدراسي الجديد 2023- 2024م بمدرسة عقبة بن نافع بعد إعادة تأهيلها وترميمها من مجموعة هائل سعيد أنعم. 

وطاف بن جرادي، على الفصول الدراسية، وأقسام وإدارات المدرسة، متعرفاً من مديرة مدرسة عقبة بن نافع صفية الجفري، عن الاستعدادات والترتيبات التي سبقت تدشين العام الدراسي بالمدرسة.

 

وأكد مدير عام صيرة على حرص السلطة المحلية بالمديرية بالتعليم وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات من خلال تأهيل وترميم المدارس، وتوفير أنظمة الطاقة الشمسية، والمياه، والنظافة، بحسب الامكانيات المتاحة، و التي بدورها ستساهم في ضمان سير العملية التعليمية بمدارس وثانويات المديرية. 

وأشاد بن جرادي، بدور ودعم مجموعة هائل سعيد أنعم في دعمها المتواصل لقطاع التعليم في المديرية..  داعياً المنظمات المحلية والدولية للتقديم الدعم والاهتمام لقطاع التعليم.


 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد

أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد الذي يبدأ غدًا، والتي شملت تنفيذ أعمال الصيانة للمباني والمُدرجات والقاعات الدراسية، مع التأكيد على جاهزية المدن الجامعية ووسائل السلامة في جميع المنشآت، وتواجد أعضاء هيئة التدريس في الحرم الجامعي منذ اليوم الأول للدراسة لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة، وإعلان الجداول الدراسية.

إعلان الجداول الدراسية وجداول الأنشطة

وأشار رئيس جامعة المنيا، إلى أن الأنشطة والفعاليات التي ستنظمها الجامعة مع العام الدراسي الجديد وعلى مدار العام، تأتي في إطار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، مضيفًا أنه سيجري تنظيم حفل استقبال بكل كلية، احتفالًا بالعام الجامعي الجديد، إلى جانب إعلان الجداول الدراسية وجداول الأنشطة، مؤكدًا أن الجامعة تضع دائمًا نصب أعينها مصلحة الطالب الجامعي، وتعمل جاهدة لتوفير ما يلزم من سُبل الدعم والرعاية، وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لضمان تقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب.

توزيع الطلاب على الأقسام والشُعب الدراسية

وأوضح أنّ توزيع المحاضرات وإعلان الجداول لكل الفرق الدراسية سيكون مع بدء العام الدراسي الجديد، تزامنًا مع توزيع الطلاب على الأقسام والشُعب الدراسية، وتوفير كافة عناصر الجودة التي تتطلبها العملية التعليمية من وسائل تعليم لبدء الدراسة وانتظامها من اليوم الأول، واستخراج البطاقات الجامعية.

مقالات مشابهة

  • جامعة المنيا تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • العالمي للفتوى ينصح الطلاب في عامهم الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد
  • جامعة الأزهر تصدر مجموعة من التعليمات للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في جامعة الأزهر 2024
  • جامعة كفر الشيخ تعلن ضوابط العام الدراسي الجديد.. ينطلق غدا
  • "التنمية المحلية × أسبوع".. إتمام استعدادات وجاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد بالمحافظات
  • 3.7 ملايين طالب وطالبة يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد في الجامعات
  • 3.7 مليون طالب وطالبة بالجامعات يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في الجامعات والمعاهد غدًا