المناطق_واس

تستضيف محافظة جدة بعد غدٍ حفل قرعة كأس العالم للأندية FIFA 2023, الذي سيشهد كذلك الكشف عن الشعار الرسمي للبطولة, وذلك في بث مباشر على منصات فيفا الرقمية، والقنوات السعودية الرياضية.

وتقام مباريات البطولة خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل في جدة، بمشاركة 7 أندية هي؛ الاتحاد السعودي بطل الدوري السعودي “المضيف” ، والنادي الأهلي المصري “بطل أفريقيا”، ونادي أوراوا الياباني “بطل آسيا 2023″، ونادي ليون المكسيكي “بطل الكونكاكاف 2023″، ونادي أوكلاند سيتي النيوزلندي “بطل دوري أوقيانوسيا “، ونادي مانشستر سيتي “بطل أوروبا”، وسيكمل عقد الأندية المتأهلة الفائز في بطولة كأس كوبا ليبارتادوريس 2023.

أخبار قد تهمك دوريات الأمن بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مواد مخدرة 2 سبتمبر 2023 - 10:32 مساءً خادم الحرمين الشريفين يصل إلى نيوم قادماً من جدة 1 سبتمبر 2023 - 3:58 مساءً

يُذكر أن فريق الاتحاد سيواجه في المباراة الافتتاحية بمشواره بكأس العالم للأندية فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم 12 ديسمبر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جدة كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

قمة نهائي 2023 تنتهي بالتعادل بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان، التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

حاول فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فك شفرة شباك ضيفه إنتر ميلان الإيطالي في الشوط الأول، لكنه فشل بعد محاولات عديدة.

مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان 

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات السيتي على مرمى الإنتر، لكنه فشل أيضًا في هز الشباك، بالرغم من سيطرته على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة، وسط اعتماد النيراتزوري على أسلوب الهجمة المرتدة، التي كادت أن تصيب الهدف منذ الدقيقة 33، ولكن انتهت المباراة بلا أهداف.

ولم تقتصر خسارة مانشستر سيتي بنقطتين ثمينتين على ملعبه، بل امتدت إلى إصابة نجمه البلجيكي كيفين دي بروين، ومغادرته ملعب اللقاء مصابًا وحل بدلًا منه الألماني إلكاي جوندوجان.

يذكر أن، آخر مرة التقى فيها الفريقان في مباراة رسمية، كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة قبل الماضية من البطولة (2023)، وحينها فاز مانشستر سيتي على إنتر ميلان بهدف للا شئ.

مقالات مشابهة

  • قمة نهائي 2023 تنتهي بالتعادل بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • رسميًا.. الإيطالي بيولي مدربًا للنصر
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في تشاد إلى 487 شخصًا
  • نفوق أكبر قطة معمّرة في العالم
  • كثرة المسنين في اليابان.. ما بين جودة الحياة وارتفاع تكاليف الرعاية الصحية
  • جدول مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر.. عودة المنتخبات العربية
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 في مصر
  • ديوانية آل حسين التاريخية تستضيف المؤرخ الدكتور محمد بن ناصر الشثري في لقاء مميز حول سيرة مستشار الملوك
  • ديوانية آل حسين التاريخية تستضيف المؤرخ الدكتور محمد الشثري في لقاء مميز حول سيرة مستشار الملوك