موقع 24:
2024-07-02@00:15:16 GMT

تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية

أعلنت رابطة الدوري الإسباني تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية بإستاد سيفيتاس ميتروبوليتانو، التي كان مقرراً لها مساء اليوم الأحد في الساعة 20:30 بتوقيت أبوظبي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري، بسبب الأحوال الجوية في العاصمة الإسبانية.

وذكرت الرابطة أنه "إزاء الأحوال الجوية الاستثنائية في مدريد وبعد تحذيرات هيئة الأرصاد وتوصيات بلدية مدريد والليغا، وبعد تحليل الوضع وإجراء محادثات مع رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم والمجلس الأعلى للرياضة ورئيسي أتلتيكو مدريد وإشبيلية".

???? LALIGA ha decidido el aplazamiento del #AtletiSevillaFC ante la alerta roja de AEMET, las recomendaciones del Ayto. Madrid y tras mantener conversaciones durante la mañana con RFEF, CSD y ambos clubes.

La nueva fecha/horario se anunciará próximamentehttps://t.co/YX6vVSGWgO pic.twitter.com/o9L27fS0qW

— LALIGA Corporativo (@LaLigaCorp) September 3, 2023

وتابع البيان "في ضوء كل ذلك تقرر تأجيل لقاء أتلتيكو مدريد وإشبيلية الذي كان من المفترض إقامته اليوم في الساعة 18:30 بتوقيت المحلي بملعب سيفيتاس متروبوليتانو في مدريد".

وأشارت الرابطة إلى أن تاريخ وموعد المباراة الجديد سيحددان في وقت لاحق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني أتلتيكو مدريد إشبيلية الدوري الإسباني أتلتیکو مدرید وإشبیلیة

إقرأ أيضاً:

موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي

ألقت وسائل إعلام إسبانية الضوء على اتفاق الإسباني ألفارو موراتا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني على الإنضمام إلى صفوف القادسية السعودي في الموسم المقبل.

موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي 

أكدت شبكة ريليفو الإسبانية أن القادسية تمكن من الاتفاق مع ألفارو موراتا على البنود الشخصية في العقد المنتظر بين الطرفين من حيث الراتب السنوي ومدة العقد ويتبقى الاتفاق مع أتليتكو مدريد على القيمة المالية للصفقة.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن القادسية سيدفع مبلغًا قد يصل إلى 50 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات موراتا ويشمل المبلغ قيمة بطاقة اللاعب وراتبه السنوي طوال مدة العقد.

نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي

وأفادت الشبكة الإسبانية بأن أتلتيكو مدريد يقدر سعر بيع موراتا مقابل 15 مليون يورو مما يعني أن قيمة راتب موراتا طوال سنوات العقد ستصل إلى 35 مليون يورو.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن القادسية يتفاوض في الوقت الحالي مع أتلتيكو مدريد على حسم الصفقة بعدما أعطى موراتا الضوء الأخضر للإدارة المدريدية من أجل رحيله من النادي وذهابه إلى الدوري السعودي.

ولفتت الشبكة الإسبانية أن القادسية تعاقد في اليومين الماضيين مع ناتشو فيرنانديز في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • أتلتيكو مدريد يجدد عقد أزبيليكويتا
  • رسميا.. أتلتيكو مدريد يتخلى عن 4 من نجومه
  • أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا
  • تحسن الأحوال الجوية.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأحد 30 يونيو
  • يورو 2024: توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب البرق والظروف الجوية
  • يورو 2024.. سوء الأحوال الجوية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • عاجل.. توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بسبب سوء الأحوال الجوية
  • يورو 2024.. ايقاف مباراة المانيا والدنمارك  بسبب سوء الأحوال الجوية