قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية أن قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023/2024، لن تصبح موجهة كما كان يحدث فى وقت سابق.

اقرأ أيضًا..  إنتر ميامي يتعثر أمام ناشفيل بالدوري الأمريكي بتواجد ميسي تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

وقال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" القرعة الموسم الجديد غير موجهة فى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ومن الممكن أن يتواجه الثنائي فى اى وقت من الموسم .

.

أكمل في تصريحات الاذاعية:" نرغب الآن مع  الرابطة الأندية على زيادة أعداد الجماهير وان شاء الله سيكون هناك خبر سعيد للجماهير

أكمل :"  نسعى الفترة المقبلة نسعي لعمل جدول منتظم لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، والتعامل مع كل التوقفات والأزمات.

 

أتم تصريحاته  ثروت سويلم:" خلال الفترة المقبلة سيكون فى قرعة الدوري الممتاز عدد من الاخبار السعيدة لمحبي الكرة المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ثروت سويلم تصريحات ثروت سويلم أخبار الزمالك الأهلى قرعة الدوري أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

"سويلم" يتابع موقف الإعداد للحملة القومية للحفاظ على المياه "على القد"

عقد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والرى إجتماعًا لمتابعة موقف الإعداد للحملة القومية للحفاظ على المياه التى ستطلقها وزارة الموارد المائية والري قريبًا تحت عنوان ( على القد ).

وأشار الدكتور سويلم، خلال الإجتماع، إلى أهمية هذه الحملة في توعية المواطنين بتحديات المياه الناتجة عن محدودية الموارد المائية والزيادة السكانية والتغيرات المناخية، متوجهًا بالدعوة للمواطنين للقيام بدورهم فى ترشيد إستخدام المياه والحفاظ عليها من التلوث بالتكامل مع مجهودات الوزارة المبذولة فى هذا المجال.

وأكد وزير الري؛ تكامل مجهودات الوزارة مع كافة الوزارات والجهات المعنية لإنجاح هذه الحملة التوعوية الهامة مثل وزارات الأوقاف والتربية والتعليم والثقافة والزراعة والنقل والبيئة والأزهر الشريف ومؤسسة "مصر الخير" والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وإتحاد روابط مستخدمي المياه على مستوى الجمهورية.

واستعرض الوزير خلال الاجتماع كافة الترتيبات الجارية للإعداد للحملة مثل التنسيق مع العديد من الوزارات والجهات لإدراج معلومات عن المياه في الندوات التي تقوم هذه الجهات بعقدها بمختلف المحافظات والتي تستهدف فئات مختلفة من المواطنين، والتنسيق مع الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف لتوصيل معلومات عن المياه للمواطنين بإستخدام افكار مبسطة من خلال خطب يوم الجمعة والندوات والمناسبات الدينية المختلفة، والتنسيق مع وزارات الزراعة والثقافة والبيئة والشركة القابضة لمياه الشرب وشركة الصرف الصحي لتقديم معلومات عن المياه في كافة الندوات التي تنظمها هذه الوزارات مع مشاركة ممثلين عن وزارة الري في هذه الندوات.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع إتحاد روابط مستخدمي المياه على مستوى الجمهورية للمشاركة في الحملة لدعم أنشطة التوعية الموجهة للمزارعين من أعضاء روابط مستخدمي المياه والتي سيساهم علماء وزارة الاوقاف في توجيهها لأهالي القرى والمزارعين وأعضاء الروابط بعد توفير المواد العلمية والرسائل التوعوية من قبل وزارة الري..

وأضاف الوزير أنه في إطار الإعداد للحملة.. تم تدريب 863 من أئمة وزارة الأوقاف، وواعظى الأزهر الشريف بـ 16 محافظة وجارى الإعداد لإستكمال التدريب في باقي المحافظات..

وتابع بأنه يجرى الإعداد لإطلاق تنويهات توعوية بمختلف وسائل الإعلام (التليفزيون والإذاعة) ووسائل التواصل الإجتماعي لتوعية المواطنين بأهمية المياه، والتنسيق مع وزارة النقل لعرض عدد من البوسترات التوعية في كافة محطات  وعربات القطارات والمترو، والإستفادة من جسور الترع المؤهلة وأملاك الوزارة في وضع تنويهات توعوية عن المياه.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • أهلي بنغازي يعسكر في مصر استعدادًا للموسم الجديد
  • "سويلم" يتابع موقف الإعداد للحملة القومية للحفاظ على المياه "على القد"
  • موعد مباراة فياريال ضد لاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين