أبدى باتريك فييرا أسطورة منتخب فرنسا السابق، سعادته الغامرة بالمستوى الفني الذي ظهر عليه كلاسيكو كرة القدم السعودية بين الهلال والاتحاد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة.

يأتي ذلك بعدما حسم الزعيم كلاسيكو المملكة الجمعة بالفوز على نظيره العميد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب "الأمير عبدالله الفيصل"، بالجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال فييرا في تصريحات خاصة لصحيفة «عاجل» الأحد: «يا لها من مباراة رائعة ومتكافئة بين الفريقين، لقد شاهدت المباراة وكان الهلال الفريق الأفضل في فترات كثيرة من اللقاء. إنهم يعملون بشكل جيد كفريق ويدربهم مدرب مميز، ولقد شهدت المباراة تنافسًا قويًا بين الهلال والاتحاد».

أضاف: «لقد رأيت ردة فعل قوية من الهلال بعد التأخر بثلاثية مقابل هدف، إنهم مميزون جدًا في التحولات من الدفاع إلى الهجوم، وبالطبع دفاع الاتحاد عانى كثيرًا في الشوط الثاني».

وعن مستوى الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي أوضح فييرا قائلاً: «لقد قدم الثنائي مستوى متميز للغاية خاصةً في شوط المباراة الأول، لكن الارتباك وعدم تمركز دفاع الاتحاد جيدًا كلف الفريق خسارة نقاط المباراة بطريقة غريبة».

واختتم نجم آرسنال السابق تصريحاته عن إمكانية تولى تدريب أحد الفرق في دوري روشن خلال الفترة القادمة قائلاً: «لم يصل لي أي عرض بخصوص تدريب أحد الفرق هناك، ولكن أن حدث ذلك مستقبلاً سأكون سعيد بالتواجد في مثل هذه الأجواء الرائعة».

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال الاتحاد الهلال والاتحاد أهم الآخبار

إقرأ أيضاً:

احجز مقعدك الآن..رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال في دوري روشن السعودي 2025/2024 وأسعارها

مقالات مشابهة سامسونج تخطط لإطلاق تحديث One UI 7 العام المقبل

‏5 دقائق مضت

مخالفة عدم ربط الحزام للراكب.. تتصدر جهود المرور بحملة شاملة لتعزيز السلامة المرورية

‏24 دقيقة مضت

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني اليوم السبت 5 أكتوبر 2024

‏38 دقيقة مضت

“مواجهة نارية”.. موعد مباراة الاهلي والهلال وخطوات حجز التذاكر إلكترونيا

‏49 دقيقة مضت

حقيقة تدريس التربية العسكرية للبنات في الجامعات؟ المجلس الاعلي للجامعات يجيب

‏55 دقيقة مضت

موقع التسجيل في اللوتري الأمريكي 2024.. تفاصيل التقديم والشروط

‏ساعة واحدة مضت

يترقب محبي كرة القدم في السعودية  المباراة التي ستجمع بين فريقي الأهلي والهلال ضمن منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025، لذلك تزامناً مع اقتراب موعد المباراة، يرغب الكثير معرفة كيفية حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال، والأسعار المتاحة، وفي هذا السياق سوف نتعرف علي طريقة الحجز، والاسعار ومعاد هذا اللقاء.

حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال في دوري روشن السعودي

تعتبر مباراة الأهلي والهلال واحدة من أكثر اللقاءات المرتقبة في الموسم، حيث تتنافس فيها ناديان من أبرز الأندية السعودية، مما يضيف على المباراة قيمة كبيرة ويثير حماس الجماهير لحضورها، حيث يمكن لمن يرغب في حضور المباراة حجز التذاكر بسهولة عبر منصة “وي بوك” السعودية التي تخص بيع تذاكر المباريات، لضمان الحصول على مقعد في المباراة المنتظرة، يمكن اتباع خطوات الحجز التالية:

فالبداية التوجه إلي الموقع الإلكتروني لمنصة وي بوك.ثم اختيار فاعلية أو أكثر من الخيارات المتوفرة، يتم اختيار مباراة الأهلي والهلال.بعد ذلك اختيار الفئة المناسبة حسب المقعد.يتم تحديد العدد المطلوب من المقاعد حسب الفئة.حيث يتم إتمام عملية الشراء، حيث إتاحة الدفع إلكترونيا بإحدى طرق الدفع المتاحة.بعد استكمال عملية الدفع بنجاح، يمكن طباعة التذاكر ، أو الاحتفاظ بها عبر الهاتف للدخول بها وقت المباراة.ما هي أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال ؟

قامت إدارة النادي الأهلي بالإعلان عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال، حيث تتباين الأسعار حسب الفئة والموقع، لتناسب مختلف فئات الجماهير، حيث تكون تلك الاسعار كالتالي :

تبدأ تذاكر المقاعد خلف المرمى من 20 ريال سعودي.بينما تبلغ تكلفة تذاكر زاوية الملعب 30 ريال سعودي.وصلت تكلفة تذاكر المنطقة الأمامية من الملعب 50 ريال سعودي.إما تكلفة تذكرة الدرجة الممتازة 120 ريال سعودي، وتعتبر من المقاعد التي تمنح رؤية ممتازة للحدث.تقدر التذاكر الفضية بحوالي 500 ريال سعودي.تبلغ قيمة التذاكر الذهبية VIP حتى 800 ريال سعودي، وتقدم خدمات استثنائية، وتجربة حضور مميزة.موعد مباراة الأهلي والهلال

من المقرر أن يقام هذا اللقاء في الجولة السادسة من دوري روشن اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، حيث ستجرى المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • احجز مقعدك الآن..رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال في دوري روشن السعودي 2025/2024 وأسعارها
  • النجار: تعامل الاتحاد والنصر والأهلي مع الهلال في هذا الوقت إنجاز لهم.. فيديو
  • الشهري: لابد أن يعلم الأهلي أن الهلال جاهز ويختلف عن السوبر.. فيديو
  • أحمد البخيت: دائمًا نعلم الاتحاد من هو الهلال .. فيديو
  • المقاولون 2010 يحقق انتصاره الثالث على التوالي في دوري الجمهورية
  • طارق الدروي: الأهلي استحق الفوز ببرونزية كأس العالم لليد
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة السادسة
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود