خاض فريق الكرة الأول بالزمالك، اليوم الأحد، تدريباته على ملعب النادي الأبيض بمقر في ميت عقبة وذلك استعدادا للموسم الجديد الذى سينطلق بمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري  في تنزانيا.

من تدريب الزمالك اليوم

وشهد مران اليوم عقد جلسة ترتيبات بين أوسوريو والجهاز المعاون قبل انطلاق المعسكر الداخلي غدا، كما شارك في تدريب اليوم المهاجم الدولي سيف الدين الجزيري بعد عودته من بلاده.

وركز أوسوريو على الجوانب البدنية خلال المران مع خوض اللاعبين تقسيمة فنية قوية شهدت حماس وجدية بين اللاعبين.

مصطفي شلبي في تدريب الزمالك اليوم

 ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية غدا الاثنين في إطار الاستعداد للموسم الجديد. 

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي.

أوباما من تدريب الزمالك اليوم

ويشارك الزمالك في كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد حصده المركز الثالث لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الماضي.

ويقود الزمالك في الموسم الجديد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث تتمسك اللجنة التي تدير الزمالك حاليا بعدم إجراء أي تغيير على الأجهزة الفنية للاستقرار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بالزمالك أرتا سولار الجيبوتي كأس الكونفدرالية أوسوريو تدریب الزمالک

إقرأ أيضاً:

اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مرحلة الإعداد للموسم الجديد اليوم السبت في الخامسة عصراً، استعداداً لدوري المحترفين، الفريق سيخوض المرحلة الأولي من تدريباته على ملعب كهرباء طلخا، ومن ثم معسكر في إحدي المُدن الساحلية

أكد شريف أبو العزم مدير الكرة بالمنصورة أن ملعب ستاد المنصورة لم يحدث به شيء من إصلاحات بأرضية الملعب حتى الآن ، وأنهم سيبدأوا منتصف يوليه المقبل التجهيز للموسم المقبل بعيدا عن ملعب الفريق الأساسى .

وأضاف أبو العزم في تصريحات خاصة أنه يطالب المسئولين بمحافظة الدقهلية بسرعة التدخل من أجل إيجاد حل سريع لإنقاذ ملعب الفريق من أجل اللعب عليه خلال الموسم المقبل بدورى المحترفين .

كان العميد محمد البسيونى رئيس نادى المنصورة تعاقد مع رضا العيسوى مديرا فنيا للفريق خلفا لعبد اللطيف الدومانى الذى رحل وتعاقد مع دمنهور بدورى القسم الثانى ب .

وتأهل المنصورة بقيادة عبد اللطيف الدومانى لدورى المحترفين خلال الموسم المنقضى وتأهل لمباراة الفاصلة للصعود للدورة الرباعية أمام سبورتنج والتي تؤهل صاحب المركز الأول لدورى الأضواء ، إلا أنه خسر اللقاء بركلات الترجيح .

على جانب آخر، قرر مسؤلي نادي المنصورة الذى ينافس بدورى المحترفين على قائمة لاعبيه المستغنى عنهم بنهاية الموسم الجارى من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على الصعود في الموسم المقبل .

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "أحمد جمعه – هريسه – مصطفي حفني – أوشا – انتهاء إعارة بيبو – انتهاء إعارة محمد الصغير – عبد الله شيكا – حسني ذكي – إنتهاء إعارة كريم بدير" .

يأتي ذلك خلال المدة المحددة من اتحاد الكرة حتى يستطيع اللاعبين البحث عن ناد جديد خلال الفترة المقبلة وحتى لا يضيع عليهم الميركاتو الصيفى .

 

 

وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا

مقالات مشابهة

  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • يوفنتوس يعلن عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد