بوابة الوفد:
2024-09-28@05:40:04 GMT

معرض للكتاب ولقاء حواري بالمنيا

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

تابعت إدارة الشباب والرياضة بديرمواس جنوب محافظة المنيا، تنفيذ مركز شباب الرحمانية، معرض للكتاب، تم من خلاله عرض عدد كبير من الكتب المختلفة التي تناسب كافة الأعمار، وفي كافة المجالات المختلفة.

وحضر المعرض عدد كبير من الأعضاء و الرواد من كافة الأعمار، وفي سياق متصل تم أيضآ تنفيذ لقاء حواري تحت عنوان " الإرهاب "، حاضر في اللقاء حمادة محمد عبد الرحمن مدير بيت ثقافة ديرمواس.

 وتحدث في اللقاء عن الإرهاب، أسبابه، صوره، تأثيره الضار علي الفرد و المجتمع، كيفية مواجهته و القضاء عليه، مواجهة الأسباب المؤدية إليه يا حضر اللقاء عدد كبير من الأعضاء، وتم التنفيذ بحضور مدير المركز، العاملين بمركز شباب الرحمانية . 

يأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق بين مديرية الشباب الرياضة بالمنيا ، إدارة الشباب والرياضة بديرمواس ، الهيئة العامة لقصور الثقافة، إقليم وسط الصعيد الثقافي، فرع ثقافة المنيا برئاسة الدكتورة رانيا عليوة ، بيت ثقافة ديرمواس لتنفيذ برنامج النشاط الصيفي لبيت ثقافة ديرمواس،  خلال شهر سبتمبر 2023، وذلك من خلال عمل معرض للكتاب، ورشة عمل لتعليم فن الرسم.

وعقد لقاءات حوارية تتناول موضوعات حياتية هامة في كافة المجالات ، و جاء  ذلك فى ضوء  توجيهات الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،  مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، وتحت إشراف وكلاء المديرية للشباب و الرياضة ، متابعة و إشراف عبد الرحمن فوزي العربي مدير إدارة الشباب والرياضة  بديرمواس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معرض للكتاب مركز شباب ديرمواس المنيا الكتب أخبار محافظة المنيا الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

انطلاق أول معرض للكتاب بنقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح خالد البلشى نقيب الصحفيين وفريد زهران رئيس اتحاد الناشرين المصريين النسخة الأولى من معرض نقابة الصحفيين للكتاب، والذي يُقام في الدور الرابع بمقر النقابة، يستمر المعرض من 25 سبتمبر حتى 5 أكتوبر، ويشارك فيه 40 دار نشر مصرية تقدم خصومات تتراوح بين 35% و50% للصحفيين وجمهور المعرض.

وفي سياق متصل، أعرب جمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة عن أهمية المعرض في استعادة النقابة لدورها الثقافي الريادي، مشيرًا إلى أنه نتاج بروتوكول تعاون بين النقابة والاتحاد، والمعرض يعد فرصة لتوفير خدمات مشتركة لأعضاء النقابة وأسرهم، بالإضافة إلى استقبال جميع الزوار.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تواصل فعاليات «بداية جديدة لبناء الإنسان» في بورسعيد
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح ماراثون «جري» لذوي الإعاقة السمعية بالشرقية
  • الشباب والرياضة تعلن انطلاق قطار اكتشاف المواهب في كرة القدم
  • المغرب يتدارس مع إدارة (تيكتوك) محاربة التضليل والأخبار الزائفة والتشهير بالحياة الخاصة للمواطنين
  • محافظ القاهرة: القضية السكانية تحظى باهتمام كبير من كافة أجهزة الدولة
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد سلسلة من الأنشطة بالواحات البحرية
  • فيديو جديد من صنعاء.. استنفار حوثي كبير وإغلاق كافة الأحياء والشوارع خشية احتفالات شعبية بثورة اليمن 26 سبتمبر
  • انطلاق أول معرض للكتاب بنقابة الصحفيين
  • الشباب والرياضة تنظم مائدة مستديرة لشركات القطاع الخاص بالاسكندرية