الثورة نت|

دشن محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي ونائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، الدكتور هاشم الشامي، اليوم أعمال شق شوارع الشبكة الرئيسية بمنطقة ريد الشرقية بمديرية بني مطر.

تشمل أعمال الشق التي بدأت من شارع الـ30 الواصل بين خط الخمسين بالعشاش وطريق صنعاء الحديدة بطول 3 كيلو متر وعرض 30 متر، تنفيذ المخططات وتحزيم العشوائيات في 12 وحدة في منطقة “zone 4B”.

كما تم بحضور وكلاء المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر ، ووزارة الإدارة المحلية نبيل الدمشقي والهيئة العامة للأراضي، مدير فرع محافظة صنعاء علي جسار ، ووكيل التخطيط في الهيئة محمد الحميقاني ، ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي والقائم بأعمال مدير أشغال المحافظة المهندس محمد عشية، تسليم واستلام سنتر الشوارع بين الأراضي والأشغال، للبدء في تنفيذ أعمال الشق.

وخلال التدشين، أكد المحافظ الهادي أن تدشين شق الشوارع في 12 وحدة جوار جديدة ، ستجعل من منطقة الريد منطقة حضرية نموذجية تشمل جميع الخدمات من مدارس ومستشفيات ومتنفسات عامة ومرافق خدمية وغيرها.

ودعا فرع هيئة الأراضي ومكتب الأشغال بالمحافظة على تنفيذ أعمال شق الشوارع واستكمال بقية المخططات.. مؤكدا تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح مهامهم في إنشاء مناطق حضرية تتمتع بكافة المقومات.

فيما أوضح نائب وزير الإدارة المحلية أن تنفيذ المخططات العمرانية وتحزيم العشوائيات بمنطقة ريد ببني مطر، يأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

من جانبه أكد رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني حرص الهيئة على إستكمال أعمال التخطيط وتحزيم العشوائيات، بالتعاون مع السلطة المحلية في المحافظة والمديريات، وبما يحقق إنشاء مدن وتجمعات سكنية تحظى بكافة الخدمات الأساسية.

حضر التدشين مدير مديرية بني مطر يحيى القنوص ونائب مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس حسان ذمران ومدير إدارة الشق بمكتب الأشغال المهندس أنيس الشامي والقائم بأعمال مدير أشغال المديرية المهندس عبد الكريم المشرقي ورئيس قسم المساحة المهندس محمد الصماط.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مديرية بني مطر

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

 

وأكد "عبد الهادي" على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

 

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي "فريق حياة كريمة"، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور
  • تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش
  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه ٤٠٠ مم بمنطقة الطوابق
  • محافظ أسيوط الجديد يصل لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • أبرز أعمال هيئةالمساحة المنفذة ودورها في المشروعات القومية
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • المحافظون الجدد: رضا المواطن أولوية تنفيذًا لتكليفات الرئيس
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا
  • وزير الإسكان يطالب جهات وقطاعات الوزارة ويطالب بزيادة الاعتماد على المنتجات المحلية والترشيد والحوكمة