أبوظبي في 3 سبتمبر/ وام/ وقعت جمعية الإمارات للخيول العربية مذكرة تفاهم مع مستشفى أبوظبي للخيول والجمال، بهدف تعزيز الشراكة بين الجانبين وتبادل الخبرات في مجال رعاية الخيول العربية وتوفير كافة المتطلبات والمعايير العالمية بها.
يأتي توقيع المذكرة ضمن استراتيجية الجمعية في تقديم أفضل الخدمات البيطرية لمربي وملاك الخيل العربية داخل الدولة وخارجها تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، وبمتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.


وتهدف المذكرة أيضا الى التعاون من أجل تقديم أفضل الخدمات البيطرية لتغطي كافة الجوانب والاحتياجات وفقا للحالة الصحية للخيل عبر الاستفادة من خبرات الجانبين لمصلحة الخيل العربية.
وقع المذكرة بمركز أبوظبي الوطني للمعارض على هامش معرض أبوظبي للصيد والفروسية سعادة محمد أحمد الحربي المدير العام لجمعية الإمارات للخيول العربية، والفا كنيدي المدير العام لمستشفى أبوظبي للخيول والجمال و شركة ربدان القابضة، بحضور سلطان الجابري ، المدير التنفيذي لشركة "إي20 إنفيستمينت ليمتد".
وتسعى جمعية الإمارات للخيول العربية عبر مذكرات التفاهم الى دعم الخيول العربية في جميع المجالات عبر تعزيز التعاون مع مختلف الجهات المرتبطة بها، ترسيخا للدور المهم الذي تقوم به في مجال تعزيز الاهتمام بالخيول العربية والحفاظ على سلالاتها.

عماد العلي/ أمين الدوبلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: جمعیة الإمارات للخیول العربیة

إقرأ أيضاً:

توقيع مذكرة تفاهم بين سوناطراك وشركة بترول نيجرية

أشرف وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الثلاثاء، على مراسم التوقيع على مذكرة تفاهم بين سوناطراك والشركة الوطنية للبترول لجمهورية النيجر سونيداب SONIDEP.

وحسب بيان للوزارة، ستسمح مذكرة التفاهم بإجراء محادثات حول فرص التعاون في مجالات استكشاف واستغلال المحروقات. والتكرير والبتروكيمياء، وكذلك التسويق وتوزيع المنتجات البترولية.

كما ستسمح لسوناطراك بتطوير وتعزيز الشراكة مع الشركات النيجرية عبر برامج للتبادل المشترك، خاصة تلك المتعلقة بالتكوين المتخصص.

وأشار البيان، إلى أنه وفي إطار زيارة العمل التي يقوم بها وزير البترول النيجري، صحابي عومارو، الى الجزائر على رأس وفد هام، قام بزيارة ميدانية لبعض المنشآت الطاقوية والتكوينية لسوناطراك.

وزار الوزير النيجري والوفد المرافق له، بزيارة كل من المعهد الجزائري للبترول. وكذا قسم المختبرات التابع لنشاط الاستكشاف والإنتاج بولاية بومرداس.

كما زار الوفد وحدات نشاط التمييع والفصل، شملت مصفاة أرزيو، ومركب البتروكيمياء بالمنطقة الصناعية لأرزيو بولاية وهران.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رد ناري من السودان على الإمارات ودول الخليج والجامعة العربية بشأن استهداف مقر سفير أبوظبي في الخرطوم
  • بعد اعلان انهاء مهمة التحالف الدولي .. إسبانيا ترغب بتوقيع مذكرة تفاهم مع العراق
  • ولي عهد أبوظبي ورئيس مجلس الوزراء القطري: تعزيز التعاون في المجالات الحيوية وذات الأولوية
  • توقيع مذكرة تفاهم بين سوناطراك وشركة بترول نيجرية
  • مذكرة تفاهم بين الوطني لشؤون الأسرة وإنقاذ الطفل-الأردن
  • مركز أبوظبي للغة العربية يوقّع مذكّرة تفاهم مع “مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية”
  • "الإمارات للدواء" توقع مذكرة تفاهم مع كوريا لتعزيز التعاون المشترك
  • مذكرة تفاهم بين”الإمارات للدواء” ووزارة سلامة الأغذية والأدوية الكورية
  • النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة