شبوة(عدن الغد)خاص:

بعد حرمان الفرق الشعبية التابعة لنادي التضامن في عتق بمحافظة شبوة من ممارسة اللعب بكرة القدم في ملعب النادي لفترة تجاوزت الخمس سنوات وبمجهود ذاتي من الكابتن السابق لنادي التضامن الكابتن سالم علي البوصي الذي دعا كل الشباب الرياضيين واستنفرهم لمساعدته على إعادة أمجاد نادي التضامن وإعادته إلى الخدمة وإعلانه جاهزية الملعب لاستقبال كافة المباريات الشعبية والرسمية في غضون أيام من المبادرات لترتيبة وتجهيزه لينعش البوصي آمال الشباب ويعيد لهم الفرحة والبسمة على شفاههم بعودة هذا الصرح الرياضي العظيم إلى الخدمة متحدياً كل الصعاب والعراقيل التي وضعها في طريقة اعداء الرياضة الشبوانية وأعداء النجاح .

وعبر عدد من الرياضيين الشباب في مدينة عتق عن سعادتهم البالغة بعودة متنفسهم الوحيد إلى الخدمة بعد سنين طويلة من الإهمال .

وبدوره أشاد الكابتن سالم البوصي بكل الإخوة الذين وقفوا إلى جانبه لتجهيز الملعب وترتيبه وخص بالشكر ناصر بن سالمين القائم بأعمال مدير عام صندوق التحسين والأخوة علي مرعي وحارس النادي لسود ابو عاقله وعلاء الصبان .

الجدير ذكره أن نادي التضامن يستعد لإطلاق بطولة كرة القدم لإحياء الذكرى السنوية الأولى للفقيد محسن الناصري وهو من الشخصيات البارزة في عتق رحمه الله و اسكنه فسيح جناته.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب

توفي لاعب كرة القدم بنادي "مودرن فيوتشر" المصري، أحمد رفعت، السبت، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.

وأعلن نادي "مودرن سبورت" في بيان على "فيسبوك" عن وفاة رفعت إثر تدهور حاد في حالته الصحية، حيث عانى في مارس الماضي، من توقف عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبا على أرض الملعب، قبل أن ينجح الأطباء في إنقاذه وإعادته إلى الحياة.

وقال النادي: "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، وتم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024".

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي...

Posted by Future FC on Friday, July 5, 2024

وعانى رفعت (30 عاما)، في مارس الماضي، من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى حوالي ساعتين، بعد سقوطه خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد بمدينة الإسكندرية، حيث تم نقله إلى المستشفى.

أطباء يتحدثون عن "دور الصيام والقهوة" في واقعة اللاعب المصري "الذي توقف قلبه" كشف أطباء مصريون، الخميس، تفاصيل الحالة الصحية للاعب كرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، أحمد رفعت، الذي سقط إثر توقف لعضلة القلب خلال مباراة ببطولة الدوري المصري، الإثنين.

وحينها قالت إدارة المستشفى المعالج للاعب، في بيان إن رفعت وصل "في حالة توقف لعضلة القلب، وتم عمل إنعاش قلب رئوي استمر قرابة الساعتين في قسم الطوارئ".

وفي أبريل الماضي، غادر رفعت المستشفى، حيث تحدث لوسائل إعلام محلية عن "تعافيه وإمكانية عودته إلى الملاعب قريبا".

وانضم رفعت إلى "مودرن فيوتشر" قادما من نادي المصري في أكتوبر 2022، قبل أن يخرج في إعارة لستة أشهر لنادي الوحدة الإماراتي في يناير 2023، ولعب لأندية إنبي والزمالك.

ولعب رفعت 7 مباريات مع المنتخب المصري الأول، سجل خلالهما هدفين وصنع آخر، وحصد عام 2013 لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما.

مقالات مشابهة

  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • القضاء يصدر حكمه في حق مقتحم ملعب نهائي الكاف بين بركان والزمالك
  • لقجع ولفتيت يستعرضان بطنجة المشاريع الكبرى لمونديال 2030
  • المغرب يخطط لبناء أكبر ملعب في العالم
  • مقتل مساعد طبيب برصاص قوات دفاع شبوة في حاجز تفتيش بعتق 
  • لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم
  • المغرب يكشف رسمياً عن تصميم ملعب الحسن الثاني بالدارالبيضاء…الأكبر والأجمل في العالم(صور حصرية)
  • رسمياً.. إطلاق إسم الحسن الثاني على ملعب بنسليمان المرشح لاستضافة افتتاح أو نهائي مونديال 2030
  • مدرب كوستاريكا: فينيسيوس في الملعب يختلف عن البلايستيشن