صلالة- الرؤية

شهدت حملة عُمانتل "صوب ظفار" تفاعلا واسعا من قبل زوار موسم الخريف، بعد أن وجهت الشركة بوصلتها صوب ظفار لدعم الموسم السياحي كراعٍ رئيسي وشريك تقني لمهرجان الخريف.

ولقد ساهمت هذه الحملة  في تعزيز حضور عمانتل وترقية شبكتها واستيعاب العدد المتزايد من مشتركيها من زوار المحافظة، كما أن الأنشطة والفعاليات التي نظمتها الشركة تفاعل معها ما يقرب من 25 ألف زائر، إذن تنوعت هذه الفعاليات ما بين الجماهيرية وحافلة الجيل الخامس التي ابتكرتها الشركة كأحد الأنشطة التفاعلية للجمهور.

  

وأكدت سبأ بنت سعيد البوسعيدي مدير أول وحدة شؤون الشركة، أن حملة "صوب ظفار" شهدت تفاعلا إيجابيا من زوار مهرجان خريف ظفار، وتركت أثرا من خلال مشاركتهم في الأحداث والفعاليات التي أقامتها الشركة على مدار أكثر من شهرين.

وقالت: "كانت ردود الفعل الإيجابية وعدد المشاركين في الفعاليات والأنشطة التي قدمتها الشركة، من أبرز المؤشرات على الأثر الإيجابي الذي تركته الحملة، والتي ركزت على الالتقاء بمختلف شرائح المجتمع والتفاعل معهم ومع أنشطتهم، لنكون جزءا من يومهم السياحي في ظفار عبر الأنشطة الترفيهية والبرامج التدريبية  بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والتطوعية، إلى جانب ما قامت به عُمانتل من تقديم الدعم لعدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أبرزها مهرجان صلالة للمأكولات، ودعم بعض الأنشطة التي توزعت على وادي دربات ولامير بمنطقة المغسيل وبرج العسكر بولاية طاقة، إضافة إلى الأحداث والفعاليات التي استضافتها المُحافظة مثل المؤتمر الخليجي الحادي عشر لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية وملتقى خريف ظفار الرياضي".

وأوضحت البوسعيدية أن حملة "صوب ظفار" تمكنت من تدريب ما يقارب 90 شخصاً- منهم 15 شخصاً من جمعية النور للمكفوفين- على مهارة استخدام الهواتف الذكية والاستفادة منها، وتدريب 75 يتيمًا من جمعية بهجة للأيتام الذين تم تعريفهم بتقنية البرمجة وصناعة الروبوتات، فيما شارك 15 طفلاً من متلازمة داون في التوعية بأهمية المحافظة على الأماكن السياحية، وذلك في عين جرزيز وبمشاركة المجتمع المحلي وفريق لبان التطوعي.

أما على مستوى الأنشطة والفعاليات الأخرى، فأشارت سبأ البوسعيدية إلى أن عمانتل نظمت 10 فعاليات للأسر والأطفال بحضور أكثر من 15 ألف زائر، إلى جانب توفير حافلة الجيل الخامس لتعزيز الثراء المعرفي لزوار الخريف حول هذه التقنية، مكضيفة: "حظيت الفعاليات باهتمام ومتابعة أكثر من 10 آلاف زائر إضافة إلى تجربة الألعاب الإلكترونية عبر تقنية الجيل الخامس".

ومع ختام  حملة "صوب ظفار"، قالت مدير أول وحدة شؤون الشركة: "إن عمانتل تواصل تعزيز خدماتها في محافظة ظفار وجميع محافظات سلطنة عمان، وحاضرة بشكل دائم للتفاعل مع الأحداث والمناشط المحلية والدولية واضعين خبراتنا التقنية كشركة اتصالات وطنية ورائدة في سلطنة عمان لدعم الأحداث المهمة التي تقام في سلطنة عمان".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف.. كميل وتاليا على القمة..الاردن تحصد 3 ذهبيات

 


اسدل الستار على فعاليات بطولة مصر الدولية لناشئى وناشئات الجولف نسخة 2024 والتى اقيمت بنادى جولف بالم هيلز بمشاركة 7 دول هى السعودية والاردن والمغرب والمانيا ونيوزلندا وكندا بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.
جاء الختام ناجحا للغاية واشادت الوفود المشاركة فى البطولة بالتنظيم والاستضافة وبملعب المباراة.
وشهد حفل الختام الذى اقيم عقب انتهاء المنافسات بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ونائب رئيس اتحاد الجولف تيمور ابو الخير ومدير القطاع التجارى والأندية فى بالم هيلز هشام منجى تتويج الفائزين والفائزات فى مختلف المراحل السنية.
وحصل المغربى كميل بن سودا على المركز الأول لمرحلة 18 عاما ناشئين وبطل نسخة 2024 وتوج بكأس البطولة فيما حققت لاعبة منتخب مصر تاليا سامح على المركز الأول لمرحلة 16 عاما وتوجت ايضا بلقب بطلة الناشئات للنسخة ذاتها.
وجاء فى المركز الثانى لمرحلة 18 عاما لاعبنا محمد ابو العلا وتلاه ثالثا السعودى عبد الرحمن الراشد 
وحققت لاعبتا مصر لارا امين ونور نافع المركزين الثانى والثالث على الترتيب لمرحلة 16 عاما ناشئات.
فيما فازت لاعبة كندا لوچين خليل بالمركز الأول لمرحلة 18 عاما ناشئات وتلتها لاعبة مصر نادية يسرى.
وفاز بالمركز الأول للناشئين مرحلة 16 عاما الاردنى محمد الرويشدة وذلك بعد صراع شرس ومثير مع لاعبنا على الدين سلامة حيث تعادل اللاعبين بعد نهاية الجولة الثالثة والأخيرة ليحتكما إلى حفرة فاصلة ويفوز الرويشدة باللقب وجاء ثالثا لاعبنا سليم طاهر.
وفى مرحلة 13 عاما ناشئين فاز الاردنى سالم العبداللات بالمركز الأول وتلاه ثانيا لاعبنا الواعد اديب عمرو شبانة بفارق ضربة واحدة فقط وتلاهما السعودى طلال حريرى ثالثا.
وفازت الاردنية ليليان فؤاد بالمركز الأول ناشئات وتبعتها السعودية لانا المصباحى فى المركز الثانى بفارق 4 ضربات ثم مواطنتها منيرة المنصور فى المركز الثالث.
وفى منافسات البراعم فاز السعودى احمد المصباحى بالمركز الأول لمرحلة 10 سنوات 9 حفر وتلاه ثانيا الاردنى تاج عكروش وثالثا المصرى شريف عليش بينما فازت الكندية لاتين خليل بمنافسات الناشئات لنفس المرحلة.
وفاز المصرى زيدان الطويل بالمركز الأول لمرحلة 7 سنوات 6 حفر وتلاه ثانيا السعودى بدر الفقيه وثالثا المصرى فراس الطويل.
ومن جانبه وجه تيمور ابو الخير الشكر إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى على الدعم الدائم الذى يقدمه لاتحاد ورياضة الجولف مما ساهم كثيرا فى تطورها ونموها خلال الفترة الماضية بصورة غير مسبوقة.
كما وجه الشكر إلى كل الوفود المشاركة ورعاة البطولة وفريق العمل ونادى جولف بالم هيلز والتهنئة إلى الفائزين والفائزات مؤكدا على انتظار الجميع مرة اخرى فى نسخة 2025 من بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات للجولف التى يزداد نجاحها وبريقها من عام إلى اخر.

مقالات مشابهة

  • ختام ناجح لملتقى القصيم العقاري
  • العزف الحي لـ «توم آند جيري» يستهوي زوار (موسم جدة 2024)
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • انطلاق بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف بكورنيش أبحر
  • ما هي أول ولاية يبدأ فيها موسم الخريف في ظفار؟
  • وظائف شاغرة في تكافل الراجحي
  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف.. كميل وتاليا على القمة..الاردن تحصد 3 ذهبيات
  • ختام حملة غرس ٤ ملايين بذرة للأشجار البرية بمحافظة ظفار
  • رؤساء البعثات: جودة الخدمات والتنظيم الدقيق وراء موسم حج ناجح
  • رؤساء البعثات: جودة الخدمات والتنظيم الدقيق وراء موسم حج ناجح