مسقط- الرؤية

أطلق بنك ظفار حساب الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية، والذي تمَّ تصميمه لتلبية احتياجات الزبائن وتوفير تجربة مصرفية راقية تجمع بين المزايا الحصرية والمكافآت الرائعة.

وأُنشئ هذا الحساب المبتكر لتلبية الاحتياجات المتميزة لزبائن البنك، وتوفير تجربة مصرفية استثنائية تجمع بين المزايا الحصرية والخدمات الشخصية والمكافآت، كما أنه يراعي الأفراد الذين يطلبون حلولا مالية استثنائية، مما يضيف معيارًا جديدًا للخدمات المصرفية في قطاع البنوك.

ويعد حساب الرفعة بمثابة بوابة لأسلوب حياة متميزة وتمكين مالي، وقد تم تصميم هذا الحساب للأفراد الذين يطالبون بالتميز في كل جانب من جوانب حياتهم، كما أنه بمثابة شهادة على التزام بنك ظفار بالابتكار والتركيز على زبائنه.

وسيحصل أصحاب حساب الرفعة على أولوية في مُعالجة المعاملات وفي مركز اتصالات بنك ظفار؛ وسيحصلون على أسعار فائدة تنافسية على ودائعهم، مع أسعار تفضيلية على حساب التوفير عالي العوائد، والاستفادة من تسهيلات بطاقة الائتمان والخصم المباشر البلاتينية.

وتشتمل بطاقات الائتمان والخصم المباشر البلاتينية المقدمة لأصحاب الحساب على مجموعة من المزايا، بدءًا من العروض الخاصة ووصولا إلى إمكانية الدخول إلى صالات رجال الأعمال في مطارات عدد من الدول المختارة، بالإضافة إلى كسب نقاط المكافآت على مشترياتهم المحلية والدولية.

وعبَّر عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار عن سعادته بتدشين حساب الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية الجديد، ووصفه بأنَّه إنجاز كبير في رحلة البنك.

وقال: "نلتزم في بنك ظفار بتقديم التميز والابتكار لزبائننا، حيث يجسد حساب الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية تفانينا بتوفير تجربة مصرفية متميزة تناسب أسلوب حياة كل زبون، حيث نجمع بين الخبرة المالية والامتيازات الحصرية، ونحن متحمسون لتقديم هذه الفرصة الاستثنائية لزبائننا، ونؤمن بأن الخدمات المصرفية لا تقتصر على المعاملات المصرفية فحسب؛ بل يتعدى الأمر ذلك بتحقيق الأحلام وتعزيز أنماط الحياة، ومع حساب الرفعة؛ فإننا نعمل على رفع مستوى الخدمات المصرفية الشخصية المقدمة في سلطنة عمان".

ويعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات والأفراد، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك.

ويحرص البنك على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوةً على توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من مختلف الفئات.

ويمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى قرابة 100 فرعًا (تشمل فروع بنك ظفار وميسرة) إضافة إلى فرعين للأعمال التجارية، ولدى بنك ظفار وميسرة شبكة أجهزة لأكثر من 300 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي وجهاز متعدد الاستخدام  وجهاز تفاعلي متعدد الخدمات.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الليلة.. حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي «في المساء مع قصواء» على CBC

تُقدم الإعلامية قصواء الخلالي من خلال برنامجها «في المساء مع قصواء» عبر فضائية CBC مساء اليوم الأربعاء، حلقة استثنائية في ضوء تشكيل الحكومة الجديدة للمهندس مصطفى مدبولي وأداؤها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكتبت قصواء الخلالي عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»: «الليلة 9 مساء.. انفرادات وتحليل للحقائق بين الوزراء الجدد والمستمرين.. تطلعات المصريين وحكومة "مدبولي" الجديدة مع قصواء الخلالي في حلقات استثنائية #في_المساء_مع_قصواء على cbc.. تابعونا»

ويذاع برنامج في المساء مع قصواء في تمام الساعة التاسعة مساء على مدار أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء من كل أسبوع إلا أن حلقة اليوم الأربعاء استثنائية فى ضوء التغيير الكبير فى حكومة المهندس مصطفى مدبولى وأولويات المرحلة القادمة حيث ستذاع الحلقة من التاسعة مساءً.

ويناقش "في المساء مع قصواء" أبرز القضايا التي تشغل الرأي العام والمواطنين على كافة المستويات سواء قضايا محلية أو دولية.

ويعد برنامج "في المساء مع قصواء" واحدا من أبرز برامج التوك شو في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها على مدار السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • الليلة.. حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي «في المساء مع قصواء» على CBC
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • حلقة استثنائية لـ قصواء الخلالي اليوم «في المساء مع قصواء» على CBC
  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"
  • عاجل | يتمتع بخبرة مصرفية.. السيرة الذاتية لوزير التموين المُزمع توليه بالحكومة الجديدة
  • بنك بوبيان يُوفر خدمة “ومض” للتحويلات الفورية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية بالتعاون مع “كي نت”
  • أشعلت الأجواء.. ويل سميث يقدم أغنية جديدة علي مسرح جوائز BET
  • فرص لهطول أمطار على جنوب الشرقية والوسطى وسواحل ظفار