قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم "ع.ا.خ"، 39 سنة، عامل، بالسجن المشدد 10 سنوات، بتهمة الاتجار فى البشر، كما عاقبته بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة تعاطى الحشيش المخدر، والحبس 6 أشهر بتهمة التعدى بالضرب على سيدة بدائرة مركز البلينا.   صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز، وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا، وأحمد أحمد الجندى، بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

  تعود أحداث القضية الى عام 2023 بدائرة مركز البلينا، عندما اتهمت النيابة العامة المتهم باستخدام المجنى عليها "ع.م" و8 فتيات عن طريق القوة والعنف بقصد استغلالهن في أعمال التسول كرها عنهن والتعدى عليهن بالضرب لإجبارهن على ذلك، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم ضبط قطع من الحشيش بحوزته بقصد التعاطى، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج التسول الحشيش البلينا

إقرأ أيضاً:

محكمة يابانية تبرئ شخصا من تهمة القتل بعد 58 سنة.. حكم عليه بالإعدام عام 1980

برأت محكمة يابانية، اليوم، رجلا بعد مرور 58 عاما على اتهامه بقتل أسرة كاملة من أربعة أفراد، وذلك بعدما ظل طوال هذه السنوات على قائمة الانتظار لتنفيذ حكم الإعدام.

تبرئة مستحقة

وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) أن هاكامادا إيواو واجه اتهامات قتل مديره في العمل وأسرته عام 1966، وصدر حكم بإعدامه عام 1980، إلا أنه أصر طوال هذه السنوات على برائته من التهم، وهو ما أكدته المحكمة اليوم في جلسة إعادة محاكمة المتهم البالغ من العمر 88 عاما.

وأكدت المحكمة أن المحققين زيفوا أدلة الاتهام الرئيسية للإيقاع بالمتهم، ومنها ملابس ملطخة بالدماء ثبت أنها دفنت بالقرب من موقع الجريمة بعد مرور فترة طويلة على وقوعها.

إعادة المحاكمة

وأعيدت المحاكمة وفق قرار أصدرته محكمة طوكيو العليا في مارس من العام الماضي، واستمرت المحاكمة الجديدة على مدار 15 جلسة استماع منذ أكتوبر الماضي، وذلك بعد محاولة سابقة لإعادة المحاكمة في عام 2014، إلا أنها توقفت إثر اعتراض من النيابة وتعطل تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهم منذ صدوره عام 1980 بسبب المحاولات العديدة للاستئناف وإعادة المحاكمة.

مقالات مشابهة

  • ضبط شاب لاتهامه بتصوير الفتيات داخل حمام كافيه بطنطا
  • المشدد 5 سنوات لمتهم باستغلال ابنة زوجته فى التسول لشراء المخدرات
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بحيازة المواد المخدرة بسلام ثان
  • تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • حادث مروع بالطريق الزراعي الغربي بسوهاج
  • ضبط 4 أشخاص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار بدار السلام
  • بيصورهن خلسة.. حبس المتهم بتصوير الفتيات داخل الحمام في المنيرة الغربية
  • قضية تزوير مستشفى أم المصريين.. معاقبة طبيب وآخرين بالسجن وعزل من الوظيفة
  • محكمة يابانية تبرئ شخصا من تهمة القتل بعد 58 سنة.. حكم عليه بالإعدام عام 1980
  • إحالة رجل أعمال شهير للمحاكمة بتهمة اغتصاب خادمته الأجنبية