مسقط- الرؤية

كشفت جيلي- العلامة التجارية الشهيرة للسيارات- عن حملتها المميزة بعنوان "اختبر القيادة واربح"، والتي تقدم لعشاق السيارات فرصة فريدة لتجربة سيارات جيلي، والتي تستمر حتى يوم 7 سبتمبر الجاري.

وأشارت الشركة إلى أنَّ المشاركين في الحملة سيتمكنون من الدخول في السحب والحصول على فرصة للفوز برحلة لا تنسى لمشاهدة دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة في مدينة هانغتشو، كما سيحصل فائزان محظوظان على تذكرتي طيران "الدرجة السياحية" والاستمتاع بإقامة لمدة ليلتين في فندق فاخر في مدينة هانغتشو.

وستوفر جيلي للسيارات تجربة لا تنسى خلال الرحلة، مع جولة إرشادية ليوم واحد في مدينة هانغتشو، بما في ذلك زيارة إلى المقر الرئيسي الشهير لشركة جيلي، وسيتم توفير وسائل النقل للفائزين من قبل جيلي طوال فترة إقامتهم لزيارة ممتعة وخالية من المتاعب.

ومن المقرر أن يتم إجراء السحب على حملة "اختبر القيادة واربح" يوم 10 سبتمبر الجاري، للإعلان عن الفائزين بالرحلة لمشاهدة دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة.

وتقدم جيلي أفضل السيارات التي تجسد الأناقة والأداء والتكنولوجيا المتطورة، حيث تضم تشكيلة سيارات جيلي الحالية أزكارا الجديدة كليًا، وأمجراند الجديدة كليًا، وأوكاڤانجو الجديدة كليًا، وكولراي 2024 الجديدة كليًا، ويتميز كل طراز بعناصر تصميم متطورة وراحة فائقة وميزات أمان متقدمة وأداء قوي، مما يجعل كل تجربة قيادة من جيلي مميزة.

وتجمع كولراي الجديدة كليًا بين ميزات الأمان المُتقدمة والتصميم الأنيق ومجموعة كبيرة من أحدث التقنيات، مع نظام تثبيت السرعة الذكي، واكتشاف النقاط العمياء، والتحذير من مُغادرة المسار، والمظهر الخارجي الأنيق والرياضي، ومحرك توربو قوي 1.5، ومجموعة من الميزات الأخرى.

أما أمجراند سيدان الجديدة كليًا من جيلي فهي سيارة أنيقة وبأسعار معقولة تتجاوز توقعات السائقين، وتعطي الأولوية أيضًا للسلامة مع ميزات متقدمة مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع قوة الفرملة إلكترونيًا وبرنامج الثبات الإلكتروني وست وسائد هوائية.

وأحدثت سيارة أوكاڤانجو الجديدة كليًا من جيلي للسيارات موجات باعتبارها أكبر سيارة متعددة الاستخدامات (MUV) لشركة صناعة السيارات (MUV) حتى الآن، مما يمثل دخولها إلى سوق MUV التنافسي من الفئة D، كما أنها تتميز بتصميم داخلي عديم الرائحة وصديق للبيئة، إلى جانب أنظمة تنقية الهواء المتقدمة.

وتوفر أزكارا الجديدة كليًا  مجموعة من الميزات البارزة بما في ذلك مقاعد جلد نابا الفاخرة، ومجموعة عالية الدقة مقاس 7 بوصات، وقمرة قيادة فسيحة وصديقة للبيئة، وهي تجمع بين القوة والكفاءة مع محركها التوربيني سعة 1.5 لتر ونظام المحرك الكهربائي الهجين المعتدل 48 فولت.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تطلق دورة تدريبية على مهن التفصيل والخياطة في دمياط

بدأت مديرية العمل بمحافظة دمياط، فى تنفيذ الدورة التدريبية المجانية على مهن التفصيل والخياطة بالوحدة المتنقلة التابعة لها بكفر سعد البلد، بواقع 150 ساعة تدريبية، بهدف تنمية مهارات أبناء المحافظة من الجنسين وتدريبهم على المهن التي يحتاجها سوق العمل بجميع قرى ومراكز المحافظة، كبداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

ويأتى ذلك أيضاً فى إطار مبادرة مهنتك مستقبلك والتى أطلقتها الوزارة لتدريب الشباب من الجنسين فى المحافظات على المهن التي يتطلبها سوق العمل الداخلى والخارجى ، ضمن خطة التدريب المهني للعام 2024 – 2025 ،  تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة.

وقال فتحى التلاوى مدير مديرية العمل بدمياط، إن تلك الدورات تأتي في ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، لمديريات العمل بالمحافظات ، بتكثيف الجهود ،والتعاون مع كافة الوزارات ،والجهات المعنية ، لُسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي ، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية ،وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وأضاف مدير المديرية، أنه يمكن للشباب من سن 18 إلى 45 سنة التقديم للحصول على الدورات التدريبية المجانية بديوان عام المديرية بإدارة بحوث العمالة، أو مقر مراكز التدريب المهنى الثابتة ، حيث يحصل المتدربين في نهاية كل برنامج تدريبي على شهادة معتمدة من الوزارة تؤهله للعمل بشركات القطاع الخاص داخل المحافظة وخارجها ، وكذلك توفير فرصة عمل لائقة بتلك الشركات من خلال المديرية وأجهزتها.

مقالات مشابهة

  • أولى عناوين Game Pass الجديدة لشهر أكتوبر تتضمن Inscryption وSifu
  • السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية
  • فوز طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة في دورة الألعاب الجامعية الأفريقية
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين
  • احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • وزارة العمل تطلق دورة تدريبية على مهن التفصيل والخياطة في دمياط