كشف  ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة في تصريحات إذاعية مساء اليوم الأحد  ، عن تفاصيل انطلاق  الموسم الجديد لمسابقة الدوري المصري الممتاز والذي ينطلق خلال شهر سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضًا ..  رونالدو وماني يقودان النصر للفوز على الحزم بخماسية في الدوري السعودي ثروت سويلم: نظام الدوري لن يتغير في الموسم الجديد

أكد  ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" دوري المجموعة الواحدة هو الأنسب للكرة المصرية، ومن قبل فى عام 2015 فشلنا عندما قرر اتحاد الكرة تغيير النظام.

أشار في تصريحات صحفية:" الدوري لا يوجد به أى تغيير فى شكله خلال الفترة المقبلة، وبالطبع هناك ضغط مباريات توقفات كثيرة، ولكن تكررت من قبل وتم التعامل بشكل جيد معهم وقادرين على ذلك الموسم الجديد أيضًا، والدوري المصري عندما يكون من مجموعة واحدة يكون أقوي.

في سياق مٌتصل ، توج النادي الأهلى خلال الموسم الماضي في منافسة شرسة مع نظيره بيراميدز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ثروت سويلم اخبار الدوري المصري الممتاز بوابة الوفد ثروت سویلم

إقرأ أيضاً:

الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «خالد بشارة» بالجونة.

الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، وهو يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات و10 تعادلات، وتلقى الفريق الهزيمة في 12 مباراة.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا، قبل مواجهة الجونة اليوم، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 40 نقطة من 28 مباراة، بواقع 11 انتصارًا، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى 10 هزائم.

موعد مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأحد، الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «خالد بشارة» بالجونة.

وتنطلق مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري.. مفاجآت بالجملة
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • أحمد دياب: يوضح كواليس سفر أحمد رفعت من البداية إلى النهاية
  • أسامة كمال يكشف تفاصيل جديدة بشأن الرئيس الإيراني الجديد ورسائله لشعبه
  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. رابطة الأندية تؤجل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بالدوري
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • رئيس رابطة النقاد الرياضيين: التنافس بين الأندية والمنتخب الأولمبي يهدد استكمال الدوري
  • ثروت سويلم: إبراهيم عادل سيشارك مع بيراميدز