لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

التقى الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر صباح اليوم الأحد في مكتبه بالبروفيسور فضل ناصر مكوع رئيس نقابة الهيئة التعليمية في جامعات عدن وأبين ولحج ، وأحد أبناء وكوادر مديرية لودر ورجالها المثقفين والإكاديميين على مستوى الوطن ، وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك فيما بينهما لتعزيز الدور المجتمعي الذي يخدم التنمية المستدامة لأبناء المديرية لودر .

وخلال اللقاء رحب مدير عام مديرية لودر بالبروفيسور فضل ناصر مكوع ، متمنياً له إقامة طيبة بين أهله وإخوانه وناسه في المديرية لودر

مثنياً كذلك على البروفيسور فضل مكوع وعلى دوره الكبير الذي يقدمه لأبناء هذه المديرية في مواصلة تعليمهم الجامعي في جامعتي عدن وأبين

حيث أعرب مأمور لودر عن سعادته البالغة بهذا اللقاء ، الذي من خلاله استطاع أن يناقش فيه أهم المحاور والنقاط المجتمعية التي تخدم أبناء المديرية كافة مع البروفيسور مكوع ، والذي قال موسى على حد تعبيره بإن اللقاء مع مثل هؤلاء الهامات من الكوادر يمز الرأس أثناء الحوار أو الحديث معهم.

من جانبه تحدث البروفيسور فضل ناصر مكوع ، شاكراً للأستاذ ناصر عوض موسى مدير عام مديرية لودر هذا اللقاء حيث قال في حديثه ، يجب علينا جميعاً أن نتكاتف فالمرحلة التي نعيشها اليوم صعبة ، ولابد من أن نقف صفاً واحداً خلف مدير عام مديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى ، ونترك الخلافات والمشاجرات جانباً وننظر إلى الأمام وإلى مصالحنا العامة التي تعزز من بقائُنا على هذه الأرض

مؤكداً البروفيسور مكوع في حديثه كذلك بضرورة التآخي  والتراحم  مابين أبناء المديرية لودر ، والعمل على وضع حلقات وجلسات مع الشخصيات الاجتماعية والقبلية والتربوية والأكاديمية في المديرية التي تعزز من دور السلطة المحلية ، وتعمل كذلك على دور  العامل الوسيط في تسهيل مهام كل الناس.

كما ناقش اللقاء مع  الشخصيات التي حضرت كذلك بعض العوائق التي تقف في طريق السلطة المحلية لودر ، وكيف يجب التغلب عليها مجتمعياً.

حضر اللقاء الأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب تربية لودر والأستاذ صلاح احمد الدوح مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي والأخ علي احمد الجعدني مدير مكتب المدير العام والعقيد ناصر المرخي والأستاذ محمد ناصر القديمي والأستاذ محمد بوفرج والأستاذ قاسم محمد صالح  والأستاذ حفيظ محمد حفيظ مستشار المدير العام.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام مدیریة لودر

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يناقش المشاريع الصحية مع مدير منظمة انترسوس الإيطالية

يمانيون../
ناقش وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان اليوم مع المدير العام لمنظمة انترسوس الإيطالية كونستانتيونس وسكوخوريتس، الذي يزور اليمن حالياً المشاريع التي تنفذها المنظمة في المجال الصحي.

وفي اللقاء أكد الوزير شيبان، أهمية التنسيق مع وزارة الصحة والبيئة للتخطيط للمشاريع الإنسانية بما يتناسب مع احتياجات الوزارة وأولويات حكومة التغيير والبناء .. مثمناً الدعم الذي تقدّمه المنظمة للقطاع الصحي.

وأعرب عن الأمل في زيادة التمويلات، خاصة في ظل استمرار العدوان الأمريكي، البريطاني والصهيوني على البلاد وآخرها استهداف منشآت مدنية بمحافظة الحديدة يوم أمس .. مؤكدا استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات للمنظمة، بما يمكنها من الاضطلاع بدورها الإنساني.

من جانبه نوه المدير العام لمنظمة انترسوس الإيطالية، بالتسهيلات التي تقدمها وزارة الصحة والبيئة بما يمكنها من استمرار أنشطتها ومشاريعها.

حضر اللقاء مدير التعاون الدولي بوزارة الصحة والبيئة مرتضى المرتضى

مقالات مشابهة

  • «الباعور» يبحث تعزيز التعاون مع السعودية
  • نائب وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية ليبيا المكلف
  • بوريطة يلتقي بلينكن في واشنطن ويؤكد على الشراكة من أجل السلام في الشرق الأوسط
  • «عقيلة صالح» يلتقي محافظ المركزي ونائبه
  • الأنبا ميخائيل يلتقي مجمع كهنة الإيبارشية
  • وزير الصحة يناقش المشاريع الصحية مع مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • وزيرا الخدمة المدنية والثقافة والسياحة يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين
  • وزير السياحة يلتقي سفير كازاخستان بالقاهرة لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين
  • وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة