صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@04:16:45 GMT

نياكاتي ينافس «الدون»

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

 
مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء في البحرين: نشعر بالفخر والسعادة لنجاح الإمارات فاروق الباز: الإمارات أصبحت لاعباً مهماً في مهام اكتشاف الفضاء


اقتحم الفرنسي يوسف نياكاتي مهاجم بني ياس، قائمة اللاعبين المرشحين لاستفتاء لاعب الشهر في منطقة غرب آسيا، الذي أطلقه الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتم خلاله اختيار اللاعبين الذين برزوا مع أنديتهم أو منتخباتهم خلال أغسطس الماضي.


ويتنافس نياكاتي مع كريستيانو رونالدو «النصر السعودي»، عبدالرزاق حمدالله «الاتحاد السعودي»، روبرتو فيرمينيو «الأهلي السعودي»، ياسين براهيمي «الغرافة القطري»، أنس العوضات «الوحدات الأردني»، حمزة عيسى «ثقافي طولكرم الفلسطيني»، الحاج مالك «الأنصار اللبناني».
وبحسب الموقع، تم اختيار نياكاتي، بعدما برز في «السماوي»، حينما تصدر ترتيب هدافي «دوري أدنوك للمحترفين»، مناصفة برصيد 3 أهداف، حيث سجل اللاعب هدفاً في شباك العين، خلال الجولة الأولى، وهدفين أمام النصر في الجولة الثانية، ليكون من بين أبرز اللاعبين الذي ظهروا مع انطلاق البطولة.
وسيكون التصويت مفتوحاً أمام الجماهير، وبغض النظر عن هوية الفائز، فإن وجود نياكاتي يؤكد أنه خطف الأضواء وستكون الطموحات كبيرة عليه لمواصلة المضي قدماً خلال الموسم الحالي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين بني ياس النصر السعودي كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهتي بولندا وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية.

ويزين كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي قائمة منتخب البرتغال، الذي يستعد لخوض مبارتين في فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث يواجه المنتخب البرتغالي، بولندا يوم 12 أكتوبر، ثم إسكتلندا يوم 15 في الشهر ذاته.

يحل منتخب البرتغال ضيفًا على بولندا في ملعب وارسو في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ثم يخرج أيضًا لمواجهة إسكتلندا على ملعب هامبدن بارك في الجولة الرابعة.

وشهدت قائمة منتخب البرتغال، تواجد ثلاثي الدوري السعودي بجانب رونالدو، باستدعاء جواو كانسيلو وروبن نيفيز من الهلال، وأوتافيو من النصر.

ويتصدر منتخب البرتغال بقيادة أسطورته كريستيانو رونالدو، جدول ترتيب المجموعة الأولى من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب بولندا في الوصافة بـ3 نقاط، ثم إسكتلندا ثالثًا بلا نقاط.

قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

حراسة المرمى: ديوجو كوستا (بورتو)، روي سيلفا (ريال بيتيس)، ريكاردو فيلهو (فارينسي).

خط الدفاع: روبن دياز (مانشستر سيتي)، أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، ريناتو فيجا (تشيلسي)، جونزالو إيناسيو (سبورتنج لشبونة)، جواو كانسيلو (الهلال)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، نونو مينديش (باريس سان جيرمان) - نيلسون سيميدو (وولفرهامبتون).

خط الوسط: جواو بالينيا (بايرن ميونخ)، جواو نيفيز (باريس سان جيرمان)، أوتافيو (النصر)، سامو كوستا (مايوركا)، فيتينيا (باريس سان جيرمان)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، روبن نيفيز (الهلال)، جواو فيليكس (تشيلسي).

وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو (النصر)، رافائيل لياو (ميلان)، فرانسيسكو ترينكاو (سبورتنج لشبونة)، فرانسيسكو كونسيساو (يوفنتوس)، بيدرو نيتو (تشيلسي)، ديوجو جوتا (ليفربول).

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • عقد على دخول الإمارات سباق استكشاف الفضاء
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • عقد على دخول الإمارات سباق استكشاف الفضاء.. أبرز الإنجازات المرتقبة
  • عقد على دخول الإمارات سباق استكشاف الفضاء… وإطلاق ” MBZ-SAT ” أبرز الإنجازات المرتقبة
  • الإمارات: سنبذل قصارى جهودنا ليظل مجال الفضاء حيوياً وآمناً
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط
  • ولي العهد السعودي يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة التحديات السيبرانية