بوابة الفجر:
2024-07-01@16:00:21 GMT

الليلة.. دياب في ضيافة راديو إنرجي

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT


يحل الفنان دياب ضيف على برنامج "عيشها بإنرجي" اليوم الأحد 3 سبتمبر، والذي يقدمه كلا من وائل منصور ومنة عامر على راديو NRJ  في تمام الساعة السادسة مساء.

دياب في ضيافة برنامج عيشها بإنرجي 

ومن المقرر أن يتحدث دياب خلال الحلقة عن مشواره الفني وأهم محطات حياته الفنية، كما يكشف عن كواليس مشاركته بفيلم “وش في وش” الذي يتم عرضه حاليا في دور السينمات  حيث شارك دياب بغناء الأغنية الرسمية للفيلم، ويكشف عن أعماله الفنية المقبلة.

آخر أعمال دياب في الدراما 

يشار إلى أن آخر أعمال دياب مشاركته في مسلسل " تحت الوصاية" الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، منى زكي، الفنان دياب، نهى عابدين، رشدي الشامي، وآخرون، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

واستطاع دياب أن يحصل على اشادات  كبيرة خلال دوره بمسلسل "تحت الوصاية" الذي يضم 15 حلقة فقط، والذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان، وذلك بسبب قصة المسلسل التي ناقشت قانون الولاية على الأموال وكما أشاد النقاد والصناع بجودة التصوير والكادرات وشكل التصوير لمشاهد المسلسل وكذلك أداء الفنانين الذين شاركوا في العمل.
 

وتدور قصة مسلسل "تحت الوصاية" حول إطار اجتماعي من 15 حلقة، حنان "منى زكي"، ربة منزل وأم لطفل رضيع وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، عندما تبدأ الأحداث في المدينة الإسكندرية، حيث حنان وزوجته عادل، الذي يعمل في صيد الأسماك، يعيش هو وعائلته حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياته رأسًا على عقب ويبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامه، من عائلة زوجها حتى تضطر إلى القيام بعمل غير متوقع نيابة عنهم وتنتقل إلى داميتا وتصنع حياة جديدة لنفسها باسم مختلف وتضطر للتخلي عن أنوثتها ووظيفة "الصيد" والعمل لدى لقب رئيس سفينة بين الرجال.

آخر أعمال دياب في الغناء 

من ناحية أخرى طرحت فرقة مسار إجباري أغنية جديدة تحت عنوان حبة طبطبة بالتعاون مع الفنان دياب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دياب راديو إنرجي تحت الوصاية فيلم وش في وش فرقة مسار إجباري دیاب فی

إقرأ أيضاً:

شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ٠

وظهر رمضان في الصورة من حفلته في المغرب، ارتدى بنطلون أبيض وقميص أبيض أيضًا ٠ 
 

محمد رمضان بوجه مختلف في أسد أسود 

وعلى صعيد آخر، يحضر محمد  رمضان حاليًا لفيلم " أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، من  تأليف محمد دياب، شيرين دياب، وخالد دياب.

 

آخر أعمال محمد رمضان
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد  رمضان  مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل من  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى  جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين  .

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا