تواصل إدارة فريق الاتفاق السعودي، تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من الطراز الأوروبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للمنافسة على البطولات في الموسم الحالي، بعد استقطاب الكرة السعودية للعديد من نجوم اللعبة.

ونجح مسؤولو الاتفاق هذا الصيف، في الحصول على خدمات كل من، جوردان هندرسون نجم فريق ليفربول الإنجليزي،  وموسى ديمبيلي نجم فريق ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر، بجانب الاسكتلندي جاك هيندري لاعب كلوب بروج البلجيكي.

- الاتفاق يتعاقد مع مهاجم ايفرتون

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن حصلت إدارة الاتفاق على توقيع الإنجليزي ديماراي جراي، مهاجم نادي إيفرتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عاجل.. رحيل نجم اتحاد جدة إلى هذا الفريق السعودي بركات عن مستقبل طارق حامد: كنت أتمنى استمراره في الاتحاد السعودي

وتابعت الصحيفة السعودية، أن أجرى اللاعب الفحص الطبي الخاص به في مدينة لندن الإنجليزية، ليتم التجهيز للإعلان الرسمي عن ضم اللاعب خلال الساعات القادمة.

واختتمت الصحيفة، أن قام المهاجم الإنجليزي، بنشر بيان له على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، ليودع جماهير فريقه قبل رحيله رسميا، وتوضيح سبب الخلاف الأخير الذي أدى إلى قبول العرض السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتفاق الاتفاق السعودي إيفرتون الدوري الانجليزي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يقدم عرضا يصل لـ20 مليون دولار لضم رحيمي

كشفت تقارير صحفية إماراتية، يومه الاثنين، عن رغبة نادي الاتحاد السعودي، لضم الدولي المغربي سفيان رحيمي، المحترف في صفوف نادي العين الإماراتي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الخليج” الإماراتية، فإن عرض اتحاد جدة لخطف سفيان رحيمي، قد يصل إلى 20 مليون دولار، مع عقد لمدة 3 سنوات.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الاتحاد تسعى لحسم الصفقة بعد الإخفاقات التي تعرض لها الفريق في الموسم الماضي على كافة الأصعدة، رغم وجود العديد من النجوم الأجانب مثل الثنائي الفرنسي نجولو كانتي وكريم بنزيما.

بالمقابل، ترفض إدارة نادي العين الإماراتي فكرة رحيل رحيمي في الفترة الحالية، حيث ترغب في الاستفادة من خدماته خلال بطولة كأس العالم للأندية في النسخة القادمة.

ويرتبط رحيمي بعقد مع ناديه العين الإماراتي يمتد حتى صيف عام 2025، وتبلغ قيمته السوقية 8 ملايين يورو.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي
  • الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • بعمر الـ57.. المهاجم الياباني ميورا ينتقل إلى فريق جديد (شاهد)
  • ناتشو ينتقل إلى القادسية.. الكشف عن راتب اللاعب الإسباني
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • الاتحاد السعودي يقدم عرضا يصل لـ20 مليون دولار لضم رحيمي
  • «شوماخر الصغير» يعود إلى «الفورمولا-1»