تضرب الأزمات مؤخرا قلعة نادي الزمالك بشكل متتالي، في ظل العائق الأكبر هذا الموسم، وهو حرمان القلعة البيضاء من القيد، بسبب أزمة المستحقات المتأخرة لبعض نجوم الفريق في المواسم الماضية، بجانب الحجز على الأرصدة.

وتكثف اللجنة الثلاثية الحالية، مجهوداتها للخروج من عنق الزجاجة وحل أزمة القيد، لتتمكن من إبرام صفقات جديدة استعدادا للموسم القادم.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 – 2024 بعد نهاية مباريات اليوم.. مانشستر سيتي يتصدر مواعيد مباريات دوري السوبر الإفريقي 2023 بالكامل.. الأهلي أمام سيمبا - حمدي علاء يتمسك بالرحيل

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن يضعط حمدي علاء نجم نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، للموافقة على رحيله هذا الصيف إلى صفوف نادي سموحة السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة.

وكانت المفاوضات مؤخرا بين الجانبين، قد شهدت تعثرا في رحيل اللاعب يسبب بعض الخلافات المادية.

وتابعت المصادر، أن اللاعب يعلم جيدا عدم اقتناع مدرب الفريق خوان كارلوس أوسوريو، بقدراته وأنه لن يحصل على فرص قوية للمشاركة بشكل أساسي ودائم في المباريات، لذا يتمسك بالرحيل هذا الصيف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي السوبر الأفريقي نادي الزمالك الانتقالات الصيفية الأهلي المستحقات

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعاقد مع الروسي ديميتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وجاء تعاقد نادي الزمالك، مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وتولى الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة، ملف التفاوض مع المحترف الروسي.

ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية ممتازة، إذ لعب لأندية: "دينامو أوليمب ودينامو موسكو ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري وفاكيل نوفي يورنجوي ونيفتيانيك أورينبورج وينسي كراسنويارسك وكوزباس كيميروفو".

وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "الدوري الروسي، وكأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلات 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عاماً ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عاماً ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا
  • الزمالك يتعاقد مع الروسي ديميتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة
  • أحمد سالم: الزمالك ليس منسحبًا من القمة.. وهذا موقف القلعة البيضاء من استكمال مسابقة الدوري
  • ظهور فتوح في الجونة يثير غضب جمهور الزمالك
  • الزمالك يتمسك بعدم خوض القمة أمام الأهلي.. وبيان رسمي بعد قليل
  • تطورات أزمة القمة.. الزمالك يتمسك بمطالبه ولا نية للتراجع عن قرار عدم خوض المباراة المقبلة
  • مجدي عبد الغني يطالب عامر حسين بالرحيل عن لجنة المسابقات
  • هل قرر الزمالك بيع "المشاغب"؟.. مفاجأة كبرى داخل القلعة البيضاء