مسقط ـ «الوطن» :
استكملت شُرطة عُمان السُّلطانية صباح أمس توظيف مجموعة جديدة من المواطنين والمواطنات من حملة دبلوم التعليم العام بعد اجتيازهم لجميع مراحل التقييم بما فيها الاختبارات الإلكترونية والتحريرية والرياضية والمقابلات الشخصية وذلك استمرارًا لإجراءات شُرطة عُمان السُّلطانية في توظيف الشَّباب العُماني بالتنسيق مع وزارة العمل وفق الخطَّة المعتمدة من القيادة العامة للشرطة لرفد مختلف التشكيلات بالقوة البشرية بما يتوافق مع التوسُّع الذي تشهده شُرطة عُمان السُّلطانية في كافَّة المجالات.


وتوجَّهت الدفعة الجديدة من الشُّرطة المستجدّين إلى أكاديمية السُّلطان قابوس لعلوم الشُّرطة لتلقِّي التدريب في معاهد متخصِّصة لإكسابهم العلوم الشُّرطية والقانونية والأكاديمية، إلى جانب تلقِّيهم دَورات متخصصة في الدفاع عن النفس والسباحة والرماية والإسعاف الطبي وغيرها من الدَّورات التي تؤهلهم للقيام بمختلف واجبات ومهام شُرطة عُمان السُّلطانية. وأبدى الملتحقون استعدادهم لاجتياز مرحلة التدريب والالتحاق بإخوانهم منتسبي الشُّرطة في كافَّة ميادين العمل، وقال المواطن محمد بن سالم الشحي: شعور الفرح يغمرني بعد قَبولي في شُرطة عُمان السُّلطانية، وأتطلع لبدء العمل وتقديم كُلِّ ما لديَّ.
أمَّا المواطن سيف بن نجيب الحضرمي فقال: أشعر بالامتنان للفرصة التي منحت لي لتطوير نفسي، وسأحرص على الالتزام بتحقيق أعلى مستويات الأداء والتفاني في العمل. وقالت المواطنة تماضر بنت سعيد العفارية: قَبولي للعمل في شُرطة عُمان السُّلطانية فرصة رائعة للمساهمة في خدمة الوطن والمواطن. وأضافت المواطنة استبرق بنت طلال الفارسية: سأتوجَّه إلى أكاديمية السُّلطان قابوس لعلوم الشُّرطة بنزوى بعد اجتيازي مرحلة الفحوصات والاختبارات، وسوف أكون عند حُسن الظن.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت بإدارات امن واقسام شرطة مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة، وتأييداً للعمليات النوعية للقوات الصاروخية والبحرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، وعمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وندد المشاركون في الوقفات، من ضباط وافراد ادارات امن واقسام شرطة مديريات “الزيدية والصليف والمغلاف والقناوص واللحية”، بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق أهالي قطاع غزة.

واستنكروا المواقف المخزية والمعيبة لزعماء العرب والمسلمين المطبعين مع الكيان الصهيوني، وصمتهم المخجل أمام ما يرتكبه الصهاينة من جرائم يندى لها الجبين.

مؤكدين جهوزيتهم التامة للدفاع عن الوطن وتلقين الغزاة والمعتدين الدروس القاسية دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

وجدد بيان صادر عن الوقفات، بحضور مدراء الأمن وأقسام شرطة المديريات الشمالية، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن الوطن، وإسناد المقاومة في غزة والانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، نابع من إيمانه بالقضية وحتمية الصراع والمواجهة ضد أعداء الأمة.. مثمنا موقف اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والتفاف الشعب اليمني حول القيادة الثورية الحكيمة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

ودعا البيان إلى المزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته تجاه سكان غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • عرض مذهل حول "عالم الحيوان" على مسرح "الأوبرا السلطانية".. الخميس
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: حكومة المستقبل.. أكبر تغيير وزاري في تاريخ مصر
  • عرض مذهل حول "عالم الحيوان" على مسرح "الأوبرا السلطانية"
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج «جسور النخبة»
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج “جسور النخبة”
  • تقديم دفعة جديدة من رؤساء الجماعات والمنتخبين المتهمين بتبديد المال العام أمام القضاء
  • «الإصلاح والنهضة»: نرتقب دفعة جديدة بعد تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة