صراحة نيوز – يحل برشلونة ضيفاً على أوساسونا في مواجهة مرتقبة الليلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

برشلونة الذي بدأ موسمه بتعادل سلبي مع خيتافي، تدارك أموره وحقق الفوز في الجولة الثانية على قاديش بهدفين دون رد، قبل التغلب على فياريال بأربعة أهداف لثلاثة في واحدة من أكثر المباريات إثارة.

ويسعى برشلونة لمواصلة رحلة الدفاع عن لقبه، ويستهدف تحقيق الفوز  لتضييق الخناق على ريال مدريد المتصدر، والذي يفصله عنه خمس نقاط.

ويمتلك الفريق الكاتلوني العديد من الأوراق الهامة وفي مقدمتها البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فيما لم تتضح بعد إمكانية مشاركة الثنائي البرتغالي جواو كانسيلو وجواو فليكس واللذان انضما مؤخراً للفريق الكاتلوني.

بدوره بيحث أوساسونا عن استثمار عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز في المواجهة، خصوصاً وأن الفوز سيقود إلى وصافة الترتيب، علماً أنه يحل سادساً بـ7 نقاط ولم يخسر أي مبارة حتى الآن.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن الشباب والرياضة منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الشباب والرياضة منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد


كشفت وسائل إعلام إيطالية عن توصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق من أجل تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع روبين لو نورماند نجم دفاع منتخب إسبانيا وريال سوسيدادفي فترة الميركاتو الصيفي.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أنه يوجد اتفاق بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد على رحيل لو نورماند مقابل 30 مليون يورو.


وأوضح فابريزيو رومانو أن أتلتيكو مدريد كان قد اتفق على البنود الشخصية في عقد لو نورماند قبل فترة، حيث كان لو نورماند يمني النفس بالانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور


وأفاد فابريزيو رومانو بأن لو نورماند البالغ من العمر 27 عامًا ولد في فرنسا ويلعب في خانة قلب الدفاع بالقدم اليسرى وتصل قيمته في سوق اللاعبين نحو 35 مليون يورو.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن لو نورماند انضم إلى ريال سوسيداد في عام 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي وأثناء مشواره مع ريال سوسيداد حضر في 180 مباراة وسجل 6 أهداف.


ولفت فابريزيو رومانو أن لو نورماند ساهم في تتويج ريال سوسيداد بلقب كأس إسبانيا في عام 2020 وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني في أكتوبر 2021.

مقالات مشابهة

  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • البرازيل تضرب موعداً نارياً مع أوروجواي في «كوبا أميركا»
  • هدف الميرنغي يبحث عن منزل في مدريد
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي