ماجد محمد

كشفت مصادر أن نادي مانشستر سيتي سيعرض على مهاجمة النرويجي المميز إيرلينغ هالاند عقدًا جديدًا ضخمًا.

وأضافت المصادر أن مانشستر سيتي يريد زيادة راتب هالاند لما يقرب من ضعف راتبه الحالي، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ستار.

ويصل راتب هالاند، البالغ من العمر 23 عامًا، في الوقت الحالي 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ما يجعله صاحب أعلى أجر في الفريق إلى جانب القائد كيفين دي بروين.


ولكن يريد مانشستر سيتي، بطل ثلاثية الموسم الماضي، تمديد بقاء هالاند، لتجنب إغراءات ريال مدريد والأندية السعودية.
وأشارت الصحيفة أن مانشستر سيتي يستعد لمنح هالاند راتبًا أسبوعيًّا يبلغ 600 ألف جنيه إسترليني، إذا وافق على تمديد عقده إلى ما بعد يونيو 2027، حيث ينتهي عقده الحالي.
ووفقًا لما ذكرته الصحيفة فإن هذا يمثل زيادة مذهلة بنسبة 60.5% في راتب هالاند الفائز بالحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بتسجيله 36 هدفًا.

ويذكر أن هالاند انضم لمانشستر سيتي الصيف الماضي قادمًا من بروسيا دورتموند مقابل 60 مليون يورو، وقالت “ديلي ستار” إن الهداف يمكن أن يصبح من بين أعلى 8 لاعبين أجرًا بين لاعبي العالم، حيث سيرتفع راتبه السنوي من 19.5 مليون جنيه إسترليني إلى 32.5 مليون جنيه إسترليني، حال وافق على عرض السيتي

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيرلينغ هالاند الأندية السعودية مانشستر سيتي جنیه إسترلینی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

"السعودية لشراء الطاقة" توقع اتفاقات لمشروعات للطاقة الشمسية

قالت وزارة الطاقة السعودية، الأربعاء، إن الشركة السعودية لشراء الطاقة وقعت اتفاقيات مع شركة المياه و الكهرباء القابضة (بديل) وشركة أرامكو السعودية للطاقة لشراء الطاقة لثلاثة مشروعات جديدة للطاقة الشمسية بقدرة إجمالية تصل إلى 5500 ميغاواط.

وأضافت الوزارة أن السعودية ستطرح مناقصات سنوية بدءا من 2024 من أجل إنشاء مشروعات الطاقة المتجددة بقدرة إجمالية تصل إلى 20 غيغاواط بهدف الوصول إلى ما بين 100 و130 غيغاواط بحلول 2030، وذلك اعتمادا على نمو الطلب على الكهرباء.

وبديل هي شركة تابعة لصندوق الاستثمارات العامة  السعودي ومملوكة له بالكامل.

وفي سياق منفصل، قالت شركة فيروفيال العملاقة العاملة في مجال البنية التحتية، منتصف يونيو الجاري، إنها توصلت لاتفاق جديد مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي وصندوق أرديان الفرنسي للاستثمار المباشر لبيع الجزء الأكبر من حصة الشركة البالغة 25 بالمئة في مطار هيثرو مع الاحتفاظ بنحو 5.25 بالمئة.

وبموجب الاتفاق الجديد الذي يشمل أيضا بائعين آخرين، سيستحوذ صندوق أرديان وصندوق الاستثمارات العامة، وهو صندوق الثروة السيادي في السعودية، على 22.6 بالمئة و15 بالمئة على الترتيب في إف.جي.بي توبكو، وهي الشركة الأم لشركة مطار هيثرو القابضة، مقابل 3.26 مليار جنيه إسترليني (4.13 مليار دولار).

وبموجب اتفاق مبدئي أُعلن عنه العام الماضي، كانت فيروفيال ستبيع كامل حصتها مقابل 2.37 مليار جنيه إسترليني، مما جعل قيمة المطار حينها تبلغ 9.48 مليار جنيه إسترليني.

ولكن قيمة المطار ستنخفض وفقا للاتفاق الجديد إلى 8.66 مليار جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • بعد شكاوى الأهالي.. الأمن يضبط مروجي المخدرات في المطرية
  • الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب.. تفاصيل
  • استقبلته ابنته وأصدقائه.. الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب بعد قضاء العقوبة
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن
  • لويس ناني يعرض خدماته على أحد أندية دوري روشن
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • "السعودية لشراء الطاقة" توقع اتفاقات لمشروعات للطاقة الشمسية
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية