أشاد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بإنجازات الإدارة العامة لطب الأسنان بقيادة الدكتور محمد أبو العينين خلال الشهر الماضى لاسيما فى مجال الدورات العلمية.

وكشف وكيل الوزارة، أنه فيما يخص مجال التدريب ورفع كفاءة الكوادر فقد نظمت دورتان تضمنت ورش عمل حول كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان بحضور نحو70 طبيباً.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالدقهلية،بالدقهلية، أن  الإدارة العامة للأسنان  كثفت جولاتها المرورية خلال أغسطس الماضى والتى تضمنت تفقد 15قسماً وعيادة بمختلف المستشفيات والادارات الصحية التابعة فضلاً عن  توزيع أطباء الأسنان من خريجى الجامعات الحكومية والخاصة

وبدوره أوضح الدكتور محمد أبو العينين مدير الإدارة العامة لطب الأسنان بالدقهلية، أن نحو 49372  مواطناً استفادوا من خدمات أقسام وعيادات أسنان بمختلف المستشفيات والوحدات التابعة خلال أغسطس الماضى مشيراً إلى الالتزام التام باشراطات مكافحة العدوى حفاظاً على صحة الأطباء والمواطنين.

وأضاف مدير الإدارة العامة لطب الأسنان بالدقهلية، أنه تم تشغيل وحدة جراحة الوجه الفكين بمستشفى اجا المركزى وهى إضافة جديدة إلى جانب إحلال وتجديد كرسي أسنان بوحدة الروضة بطلخا الجهود الذاتية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الصحة الادارة العامة وكيل وزارة الصحة طب الأسنان وكيل وزارة الصحة بالدقهلية المستشفيات والوحدات الإدارة العامة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات لتسهيل حصول الراغبين على الخدمات

واصلت الإدارة العامة لأمن الموانىء اتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين المترددين والراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بالمجمع الأمنى بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على الإدارات المختلفة الموجودة بالمجمع الأمنى، لتقديم كافة التيسيرات لهم.
     
حيث قام كلًا من قسم حقوق الإنسان وإدارة الأمن بالإدارة العامة لأمن الموانئ بإستضافة عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات المجمع الأمنى وتم مساعدتهم فى إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.
      
كما قامت الإدارة العامة لأمن الموانىء بإيلاء الإهتمام بالحالات الإنسانية من بين المسافرين القادمين والمغادرين بكافة الفروع الجغرافية التابعة لها ومساعدتهم فى إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهم تماشيًا مع سياسة وزارة الداخلية الهادفة قى أحد محاورها محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى من خلال التعامل الإيجابى مع كافة المواقف ذات الطابع الإنسانى والحالات المرضية.
   
وتؤكد الوزارة على مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين بكافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

مقالات مشابهة

  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية خلال 62 يوما
  • محافظ بني سويف: ضبط 20 مخالفة خلال مرورها على مخابز بقرى إهناسيا والفشن
  • خلال شهر.. ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • الداخلية: 10326 مواطنا ومواطنة أجروا البصمة البيومترية في اليوم الأخير من المهلة المحددة بالمراكز التابعة للأدلة الجنائية
  • بدء المرحلة الثالثة من برنامج التوعية للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالدقهلية
  • روسيا: انكماش قطاع التصنيع خلال سبتمبر الماضى للمرة الأولى منذ 28 شهرًا
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة 
  • الداخلية تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات لتسهيل حصول الراغبين على الخدمات