صدى البلد:
2024-10-03@06:54:53 GMT

حبس عشريني شرع في إنهاء حياة نجل عمومته بسوهاج

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

أمرت النيابة العامة بحبس مزارع في منتصف العشرينات من العُمر، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، إثر اتهامه بالتعدي على نجل عمومته، سائق في منتصف العقد الرابع من العُمر، وإصابته برش خرطوش بالصدر من الناحية اليُمنى؛ بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بينهما، بناحية العتامنة دائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي مفادها وصول المدعو (عبد الرحمن. ع. ع- 35 سنة- سائق)، مصاب برش خرطوش بالصدر من الناحية اليمنى.

نجار يُنهي حياة بائع خضار في سوهاج.. والسبب صادم نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لمتابعة أعمال تجهيز المراكز التكنولوجية

وبالإنتقال والفحص وبسؤال المُصاب، اتهم المدعو (مختار. أ. ع- 25 سنة- مزارع- نجل عمومته- ويقيم بذات الناحية)، بإطلاق اعيرة خرطوش عليه من سلاح خرطوش كان بحوزته، وإحداث اصابته المنوه عنها؛ بسبب وجود خلافات الجيرة القائمة فيما بينهما دائرة المركز.

وعقب إثبات التحريات صحة الواقعة، وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبحوزته بندقية خرطوش، وتبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الأخر.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج طما

إقرأ أيضاً:

عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج

أعلن الدكتور عمرو دويدار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، نجاح عملية استئصال اللوزتين واللحمية خلف الأنف لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، كانت تعاني من مشاكل في التنفس بسبب حالتها الصحية المعقدة، مشيرًا إلى أن الطفلة التي خضعت لعملية قلب مفتوح سابقًا ولديها نسبة ضمور بالمخ تلقت الرعاية اللازمة بعد استغاثة من أهلها.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى استغاثة وصلت إلى اللواء الدكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، الذي وجه بسرعة بفحص الطفلة وتقديم الرعاية لها، وفي استجابة سريعة، استقبل الدكتور إيهاب هيكل، مدير المستشفى الجامعي، الطفلة وعلاجها نظرًا لتدهور حالتها الصحية.

تشكيل فريق طبي متخصص

وبمجرد وصول الطفلة، تم تشكيل فريق طبي متخصص يضم أقسام الأنف والأذن والعناية المركزة للأطفال والتخدير، كما أجريت الفحوصات اللازمة بما في ذلك أشعة إيكو على القلب وأشعة مقطعية على المخ.

حجز الطفلة في العناية المركزة لمدة 24 ساعة 

وقال وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن العملية تمت بنجاح وتم حجز الطفلة في العناية المركزة لمدة 24 ساعة للملاحظة والمتابعة، وتمكنت الطفلة من مغادرة المستشفى، مما يعد إنجازًا جديدًا يضاف إلى سلسلة نجاحات مستشفى سوهاج العام.

كما أشاد بجهود جميع الأطباء والطاقم التمريضي، وأعرب عن شكره للدكتور إيهاب هيكل والفريق الطبي الذي أجرى العملية، والذي ضم مجموعة من الاستشاريين والمتخصصين.

 

مقالات مشابهة

  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج
  • التماس 5 سنوات حبساً للمعتدين على عشريني بغرض سرقة دراجته النارية
  • التماس 5 سنوات حبسا للمعتدين على عشريني بغرض سرقة دراجته النارية
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بسوهاج