عبرت الفنانة منى زكي عن سعادتها بنجاحها في مسلسل تحت الوصاية، مؤكدة بأنه كان بمثابة "طبطبة" من الله عليها بعد كل ما تعرضت له من انتقادات وحملات تشويه الفترة الماضية.

منى زكي في مسلسل تحت الوصاية منى زكي "ربنا طبطب عليا"

كشفت منى زكي خلال لقائها في برنامج "أحلى النجوم" الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي عبر قناة ten، قائلة: "ربنا طبطب عليا بعد اللي حصل ونجاح تحت الوصاية وتوفيق ربنا في المسلسل ربنا بيطبط عليا وعلينا كلنا، في حاجات بتكسرنا في وقت لكن الأهم إزاي نعرف نقف تاني على رجلينا ونسد ودننا ونركز في الهدف اللي عاوزين نحققه".

منى زكي في مسلسل تحت الوصاية منى زكي تنتقد السوشيال ميديا "خلتنا بنتعامل مع ناس مجهولة"

أضافت منى زكي: "السوشيال ميديا خلتنا بنتعامل مع ناس مجهولة ومش عارفين إيه ورا تفكيرهم هل دا مقصود ولا مش مقصود، حقيقي ولا لأ، أنا بحاول مهما حاجة وجعتني وكسرتني أعرف أقف وأركز في هدفي، وأنا هدفي أعمل فن حلو أكون مستمتعة بيه ودا بيوصل للناس".

منى زكي في مسلسل تحت الوصاية 

من ناحية أخرى، فازت منى زكي بجائزة أحسن ممثلة باختيار لجنة التحكيم وأحسن ممثلة باختيار الجمهور عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية" من مهرجان القاهرة للدراما، بالإضافة إلى تكريمها عن مجمل أعمالها.

https://youtu.be/6LtFSIVREiU?si=wsNPr578DRbs3vjB

يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز أعلن في تصريحات تلفزيونية له عن عودته للتعاون مع منى زكي بعد 14 عامًا على فيلمهما "أبو علي" وذلك في فيلم "لعب عيال" مع المخرج طارق العريان.

منى زكي في مسلسل تحت الوصاية  منى زكي بعد حصولها علي 7 جوائز: "لقب نمبر وان لا يخصني وحدي"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منى زكي الفنانة منى زكى تحت الوصاية مسلسل تحت الوصاية

إقرأ أيضاً:

زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

 

عبر أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى احترامه لكيان النادي الأهلي وجماهيره، واعتباره أحد القلاع الرياضية الهامة داخل قارة إفريقيا.

وأكد زيزو خلال تواجده ضيفا مع إبراهيم فايق عبر ام بي سي مصر، عن استمراره داخل القلعة البيضاء، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رحيله إلى أحد الدوريات العربية هذا الصيف.

- زيزو يفاجئ جماهير الأهلي

وتحدث أحمد سيد زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" أنا عائلتي فيها اهلاويه وانا مش بحب المزايدة علشان أبان بحب الزمالك قد أيه".

زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن

وتابع:" مينفعش أغلط في الأهلي عشان جماهير الزمالك تحبني.. وممكن الإثنين يحبوني عادي، الناس اللي بتهاجمني كل يوم طيب انت بتستفيد ايه؟".

وأشار:" أنا مسامح أى حد بيتكلم عليا لو مستفيد فلوس، لو حد بيعمل فيديوهات انتقاد عليا بتدخلك فلوس ( هكون مبسوط إني سبب في رزقك واعمل كده كل يوم أنا مسامح )".

وأختتم:" كنت أحلم باللعب بجوار محمد أبو تريكة".

مقالات مشابهة

  • تحت الوصاية منذ عام 2003
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • الأنبا أغناطيوس يصلي القداس الإلهي بكنيسة السيدة العذراء في قرية الضبابشة
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • الكنيسة السريانية الأرثوذكسية في مصر تحتفل بتذكار الإثني عشر رسولاً
  • مؤامرة في الظل: اتهامات لمسؤول كردي سابق بالتآمر مع واشنطن ضد بغداد
  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • الفنانة بلقيس فتحي في واجهة الترند خليجيا ويمنيا بين مسيرتها وهويتها
  • الأنبا ميخائيل يرسم شمامسة جدد بإيبارشية حلوان