أكد الدكتور محمد البهواشي، الخبير الاقتصادي، أن القيادة السياسية أصدرت العام الماضي 22 قرارًا لدعم القطاعات الإنتاجية، منها الإعفاءات الضريبية، وتحفيز سرعة إنجاز المشروعات الصناعية، والتوسع في الرخصة الذهبية، ما يؤكد أن هناك إرادة سياسية قابلة اليوم للتحقيق.

 القيادة السياسية ترصد كل صغيرة وكبيرة تطرح بين الناس

وأضاف محمد البهواشي خلال مداخلة هاتفية على فضائية "اكسترا نيوز": الحوافز الحكومية الجديدة لدعم الصناعة الوطنية لم تكن الأولى في دعم القطاعات الإنتاجية بصفة عامة، لافتًا إلى أن السنوات القليلة الماضية شهدت حزمة من الحوافز لدعم القطاعات الإنتاجية.

وأشار الخبير الاقتصادي،إلى أن القيادة السياسية ترصد كل صغيرة وكبيرة تطرح بين الناس، وتقيمها لتنفيذ الصالح منها، لافتاً إلى أن  حافز "رد 50% من قيمة الأرض" للمصنع أو المنتج سيكون حافز كبير جدًا لتشجيع المصنعين.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البهواشي القطاعات الانتاجية القيادة السياسية المشروعات الصناعية الرخصة الذهبية

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة

أكد اللواء ابراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب ، أن هناك اختراق أمنى كبير لحزب الله ، وهو ما أسفر عن استهداف عدد كبير من قيادات الحزب وعلي رأسهم أمينة العام ، حسن نصر الله ، موضحاً بأن إسرائيل ارادت بعملية اغتياله تحقق نصر معنوي بعد الفشل في تحرير الرهائن في غزة علي مدار عام .


واضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أننا نعيش وسط كتلة من اللهب في منطقة تعج بالحروب ، وعلينا أن ان نشكر القيادة السياسية والجيش المصري والشرطه المصرية علي توفير سلعه من أهم السلع في العالم وهى سلعه الأمن ، والاستقرار الذي ننعم به ، مشيراً بأن الدولة المصرية راسخه وثابته وتضرب بجذورها في أعماق التاريخ.

وثمن وكيل دفاع النواب من الموقف المصري الرافض للهجمات الإسرائيلية علي لبنان وتأكيده علي احترام سيادة الدول وحماية المدنيين ، وتوجيهات فخامة الرئيس السيسي بإرسال المساعدات الفوريه الي لبنان ، مؤكدا بأن الشقيقة الكبرى مصر كانت وستظل قلب العروبه النابض بالخير للجميع.

وأدان ابراهيم المصري الصمت الدولي السلبي تجاة الممارسات والهجمات البريريه الإسرائيلية ، مؤكداً بأن العالم فقد إنسانيته ، واصبحنا نعيش في عالم تحكمه شريعة الغاب  .


 

مقالات مشابهة

  • «المالية»: قريبا إطلاق عدة مبادرات لمساندة القطاعات الإنتاجية والمشروعات الخضراء
  • خبير اقتصادي يكشف عن مستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة.. فيديو
  • مستشار حكومي:(9600) مدرسة حاجة العراق الفعلية منها
  • قفزات فى قطاع البترول بدعم القيادة السياسية
  • الحكومة تعلن الانتهاء من إجراءات تنفيذ حزمة الحوافز والتسهيلات الضريبية
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • خبير اقتصادي يوضح كيف يصل الدعم النقدي لمستحقيه