حيروت ـ تعز

أعلنت شرطة تعز القبض على مشتبه به في قتل فتاة كانت تذهب لجلسات علاج روحاني لدى مشعوذ بمحافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

 

وكان أهالي حي المدادم بمدينة تعز، قد عثروا على جثة شابة عشرينية تدعى “سحر سلطان عثمان الذبحاني” (20عاما)، قتلت بطريقة غامضة داخل منزل أسرتها بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل المنزل.

 

وحاولت أسرة الضحية التكتم على الواقعة رغم انبعاث الرائحة إلى البيوت المجاورة، واقتحام المنزل بالقوة من قبل المواطنين لكشف السر الغامض، حيث تفاجأو بوجود جثة الفتاة داخل غرفتها مغطاة ببطانية وجسدها منتفخ.

 

بدوره أصدر الإعلام الأمني لشرطة تعز، بيانًا حول الواقعة، قال فيه إن أقارب الفتاة أفادوا أنها كانت تتعالج على يد شيخ للعلاج بالقرآن بزعم أنها كانت تعاني من مس شيطاني ومارد يسكن جسدها.

 

وأكد البيان أن شرطة تعز تمكنت من ضبط أخ الفتاة وشخص آخر متهم بالحادثة.

 

وأكد البيان أنه تم نزول التحريات والأدلة الجنائية لإتخاذ الإجراءات ومعرفة ملابسات الواقعة ومازالت التحقيقات مستمرة وسنطلع الرأي العام بنتائجها.

 

وتقول المعلومات المتداولة أن الشيخ أبلغ أسرة الفتاة أنه في جلسة العلاج احتراق الجني داخل جسدها ودخلت في حالة غيبوبة وطلب إبقائها في غرفتها حتى تستعيد أنفاسها.

 

 

 

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة

شيع المئات من أهالي منطقة التعاون بقسم أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية، جنازة شاب ضحية أصدقائه، حيث لقي مصرعه على يد صديقه لخلافات بينهم على قيام المتهم بمعاملة فتاه أثناء الجلوس معها، ولدى دفاع الضحية عن الفتاة طعن المتهم بطعنه فى رقبته وادى إلى مصرعه فى الحال.

وصرحت النيابة بدائرة قسم أول شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية، بدفن "محمود" الذي قتل علي يد صديقه بسبب دفاعة المجني عليه عن فتاة، وذلك بعد أن إنتهى الطب الشرعي من الصفة التشريحية للجثة بمشرحة زينهم.

ترجع تفاصيل الواقعة تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم يوسف الشامي رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغًا من الأهالى بمصرع شاب على يد صديقه.

جرى إخطار اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائى، وعلى الفور أنتقل المقدم يوسف الشامي وضباط مباحث قسم أول إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثه لشاب بالعقد الثالث من العمر ويدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 23 عامًا ويعمل بورشة، ومصاب بجرح طعني بالرقبة أودى بحياته.

وبإجراء التحريات وفحص الواقعة تبين وجود خلافات سابقة بين المتوفى إلى رحمه مولاه والمتهم، بسبب مضايقة المتهم لفتاة، وأثناء جلوس المجني عليه أمام الورشة التي يعمل بها مع اصحابه، أتي المتهم وإخرج سلاح أبيض مطواة من ملابسه وطعن المجني عليه برقبته، فسقط صريعا في الحال ولقي مصرعه.

وحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بدفن الجثه عقب إنتهاء الصفة التشريحية.
 

تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة 493 494 495

مقالات مشابهة

  • "كانت بتصور سيلفي".. وفاة فتاة غرقا في الترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • والد الناشطة الأمريكية التركية: ابنتي كانت متمردة ضد الظلم
  • أثناء التقاط صورة سيلفي.. مصرع فتاة بترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • الشيخ أحمد المالكي ينصح بطرق علاج السحر: التغافل والفحص الطبي
  • قوة تأمين الكوبري العلوي تتمكن من إنقاذ فتاة قبل قيامها بالانتحار من أعلى الكوبري بالفيوم
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • فتاة تشعل النار في ضريح بعد يأسها من تحقيق أمنيتها
  • صحيفة بريطانية تعتذر عن نشرها تقريرًا “مفبركًا” حول السنوار
  • العراق.. تدمير مقر لـ”داعش” شرق محافظة صلاح الدين بطائرات “F16”
  • اكتشفت مصرعهما.. فاجعة فتاة كانت تبحث عن أمها وشقيقتها بين مصابى حادث القطار