المناطق_واس

دشّن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم، بمقر الوزارة في الرياض، عددًا من الأنظمة في الأمن السيبراني بالوزارة، منها نظام الالتزام الذاتي بضوابط الأمن السيبراني، وبرنامج التوعية بالأمن السيبراني.

 

أخبار قد تهمك وزير الشؤون الإسلامية يفتتح التصفيات النهائية لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في دورتها الـ43 في المسجد الحرام 26 أغسطس 2023 - 2:11 مساءً «السيبراني»: تحذير أمني «عالي الخطورة» في منتجات «ChromeOS».

. بادروا بالتحديثات 26 أغسطس 2023 - 1:23 مساءً

ويهدف نظام الالتزام الذاتي بضوابط الأمن السيبراني إلى أتمتة جميع إجراءات تقييم الالتزام آليا، وفيما يختص ببرنامج التوعية بالأمن السيبراني فقد تم إدراج المحتوى التوعوي للموظفين.

 

ويأتي تدشين هذه الأنظمة استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة المتمثلة في توجيه جميع الجهات الحكومية برفع مستوى أمنها السيبراني، والالتزام بتنفيذ وتطبيق الضوابط المعتمدة من الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، وتمكين الوزارة للوصول إلى فضاء سيبراني آمن وموثوق يمكّن النمو والازدهار.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمن السيبراني وزير الشؤون الإسلامية الأمن السیبرانی

إقرأ أيضاً:

الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض

إشارة إلى ما جرى تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عما صاحب إجراءات مقابلات اللجان المعنية بالوظائف في أحد مقرات اللجان المعدة من قبل فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض يوم الأحد 26 ربيع أول، فقد وجّه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بتشكيل لجنة عاجلة للوقوف على ملابسات حصول الازدحام في أحد المقرات المعدة لاستقبال المتقدمين للوظائف بمدينة الرياض.

#بيان_صحفي |
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); إشارة إلى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عما صاحب إجراءات مقابلات اللجان المعنية بالوظائف في أحد مقرات اللجان المعدة من قبل فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض يوم الأحد ٢٦ / ٣ / ١٤٤٦هـ، فقد وجّه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ... pic.twitter.com/AHlhSrLRnb— وزارة الشؤون الإسلامية(@Saudi_Moia) September 29, 2024
أخبار متعلقة الرياض.. القبض على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة بينهمالقيادة توجه بتقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني الشقيقودعت الوزارة المتقدمين للوظائف الذين جرى إشعارهم بالقبول المبدئي إلى الالتزام بالمواعيد المبلغة لهم عبر هواتفهم وفق الجدول الزمني متمنية للجميع التوفيق.

مقالات مشابهة

  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران
  • نجران.. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بالسجاد الفاخر
  • وزير الشؤون الإسلامية يُدشّن مبادرة ” مساجدنا خضراء ” بمنطقة نجران
  • الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض
  • وزير الشؤون الإسلامية يدشّن عقودًا بقيمة 47 مليون ريال لصيانة جوامع ومساجد نجران
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • الأمن السيبراني يصدر تحذيرًا عالي الخطورة بشأن تحديث على منتجات Foxit
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • وزيرُ الشؤونِ الدينية الأندونيسي يشيد بإنجازات الشؤونَ الإسلامية والأوقاف
  • إليد خطوات تقديم الوظائف المتاحة في وزارة الشؤون الإسلامية