غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الأحد الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري، إلى مدينة نيوكاسل الإنجليزية، للانتظام في معسكر إعدادي يستمر 12 يوما، خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر 2023.

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب الأخضر الجديد استدعى 26 لاعباً إلى المعسكر التحضيري الذي يأتي ضمن تحضيراته لمنافسات كأس آسيا 2023.

وسيخوض الأخضر خلال معسكره في الفترة من 3 سبتمبر وحتى 12 سبتمبر الجاري مباراتين تجريبيتين، الأولى أمام منتخب كوستاريكا في الثامن من سبتمبر، وستكون التجريبية الثانية أمام منتخب كوريا في الثاني عشر من سبتمبر، وستلعب كلا المواجهتين على «ملعب سانت جيمس بارك» الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

قائمة منتخب السعودية

وجاءت قائمة المنتخب السعودي المختارة على النحو التالي:

محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، عبد الإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبد الحميد، رياض شراحيلي.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت، عبد العزيز البيشي.

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبد الله الحمدان، فراس البريكان.

يذكر أن قرعة البطولة القارية، أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات عمان، قيرجستان، تايلاند.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب السعودية المنتخب السعودي كأس آسيا روبرتو مانشيني قائمة منتخب السعودية

إقرأ أيضاً:

ميدو يكشف حقيقة مغادرة إبراهيم عادل لمعسكر المنتخب الأولمبي

 


كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، حقيقة مغادرة إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمعسكر المنتخب الأولمبي، لخوض مواجهة الأهلي، قبل العودة للفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك أحاديث كثيرة ولغط كبير بخصوص موقف إبراهيم عادل في معسكر المنتخب الأولمبي".


وتابع: "كانت هناك أنباء عن احتمالية مغادرة إبراهيم عادل، لاعب المنتخب الأولمبي لمعسكر الفراعنة، من أجل المشاركة مع بيراميدز في مباراة الأهلي".

حمادة طلبة: غير متفائل باستكمال الموسم الحالي.. والزمالك تعرض للظلم ضياء السيد: ميكالي استعان بالنني لأنه المتاح.. وهذا هو التشكيل الأمثل للفراعنة في الأولمبياد


وشدد: "قوانين الفيفا لا تحمي المنتخبات الأولمبي، وتتيح للأندية السماح بعدم ضم لاعبيهم إلى منتخباتهم الوطنية في الأولمبياد".


وأردف: "إبراهيم عادل لن يشارك في مباراة فريقه بيراميدز أمام الأهلي، كما لن يغادر أي لاعب معسكر منتخب مصر الأولمبي.. هذه هي الأنباء التي حصلنا عليها من داخل معسكر المنتخب".


واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "الاتفاق بين بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي كان مع أطراف تدير الكرة المصرية، واتحاد الكرة كان له ممثلًا في هذه الاتفاقيات".

مقالات مشابهة

  • ضياء السيد: عدم مغادرة إبراهيم عادل لمعسكر المنتخب الأولمبي قرار سليم.. ولا يجب أن يتم السماح بوجود استثناءات
  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • ميدو يكشف حقيقة مغادرة إبراهيم عادل لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • 4 سبتمبر.. النطق بالحكم علي عامل خطف طفلا وقتله بالخصوص
  • إعادة نشاط مجلس الأعمال السعودي الكندي
  • اتحاد الغرف السعودية يُعلن إعادة نشاط مجلس الأعمال السعودي الكندي
  • زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي
  • استعدادًا لأولمبياد باريس.. محمد الننى ينضم لمعسكر الفراعنة
  • منتخب السعودية للشباب يتوج بطلا لكأس غرب آسيا
  • منتخب النشامى يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر تركيا