قرر قاضى المعارضات تجديد حبس 3 عاطلين كونوا تشكيل عصابي فيما بينهم 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهم بإدارة مصنع لتصنيع وترويج المواد المخدرة "الأيس ومخدر البودرة" في شبرا.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات معلومات تفيد بقيام 3 عاطلين بتكوين تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي فى تصنيع وترويج المواد المخدرة " مخدر الأيس ومخدر البودرة"، وبعمل التحريات اللازمة تم التأكد من صحة المعلومات الواردة، وتم التنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة شبرا لضبط المتهمين متلبسين.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط المتهمين داخل الشقة السكنية محل البلاغ التى بترددا عليها، وبالفعل تم العثور على كميات كبيرة من المواد المخدرة أثناء تصنيعها استعدادا لتوزيعها على عملائهم، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، والتى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضى المعارضات تشكيل عصابى الأيس ومخدر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قسم شرطة شبرا

إقرأ أيضاً:

الداخلية: ضبط 14 متهماً بحوزتهم نحو 20 كيلو من المواد المخدرة وحوالي 13,500 حبة من المؤثرات العقلية

استمراراً لجهود وزارة الداخلية الحثيثة في مكافحة آفة المخدرات والمؤثرات العقلية وتعقب مروجيها ومهربيها، ومواصلة العمليات الأمنية المكثفة لاستهداف شبكات التهريب والترويج في مختلف المناطق، تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط (14) متهماً في (10) قضايا وبحوزتهم نحو (20) كيلو من المواد المخدرة المتنوعة (كيميكال – شبو – حشيش – ماريجوانا – هيروين – أفيون وحوالي (13,500) حبة من المؤثرات العقلية و (150) زجاجة خمر ومبالغ مالية حصيلة البيع.

وبمواجهة المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهم اعترفوا بأن المضبوطات تخصهم بقصد الإتجار والتعاطي، وتم إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخدرات وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • خليها تنضف.. الداخلية تضبط عاطلين ببني سويف ومعهم مخدرات وفردي خرطوش
  • ضبط مصنع متكامل لتصنيع المواد المسكرة في منطقة النواقية
  • إحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بجازان
  • اعترافات عاطل بترويج الأقراص المخدرة: كنت عايز اشترى عربية
  • ضبط 369 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط عنصرين إجراميين متهمين بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في القليوبية
  • الداخلية: ضبط 14 متهماً بحوزتهم نحو 20 كيلو من المواد المخدرة وحوالي 13,500 حبة من المؤثرات العقلية
  • القبض على عنصرين إحراميين يديران ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالقليوبية
  • القبض على عنصرين إجراميين يديران ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالقليوبية
  • ضبط عنصرين إجراميين بالقليوبية لقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية