كشفت الممثلة الأمريكية، أماندا سيفريد، أنها لن تحضر العرض العالمي الأول لفيلمها «Seven Veils» في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، المقرر إقامته في الفترة من 7 إلى 17 سبتمبر الجاري، وذلك بسبب إضراب ممثلي هوليوود المستمر، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

وأعلنت أماندا سيفريد تقديرها للفيلم الذي أخرجه أتوم أجويان، في تدوينة عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «أنا فخورة جدًا بهذا الفيلم ويؤلم قلبي عدم الوقوف بجانب الأشخاص الرائعين الذين ساعدوا في إنشاء هذا الفيلم الاستثنائي الذي يشهد عرضه الأول في مهرجان تورنتو السينمائي الأسبوع المقبل».

وأشار الممثلة الإمريكية إلى أنه على الرغم من حصول الفيلم على تنازل من قبل نقابة ممثلي الشاشة، للترويج للفيلم الكندي المستقل تمامًا إلا أنه لا يزال من غير المناسب التوجه إلى المهرجان في ضوء الإضراب، على حد تعبيرها، وتابعت: «لا أستطيع الانتظار حتى أريكم فيلم Seven Veils عندما يحين الوقت المناسب».

تفاصيل فيلم «Seven Veils»

تدور أحداث فيلم «Seven Veils» حول «جانين»، وهي مخرجة مسرحية معذبة جرى تكليفها بإعادة صياغة أشهر أعمال معلمها السابق، ولكن مع عودة شخصيتها إلى عالم الأوبرا بعد عدة سنوات من الابتعاد عن المشهد، تطاردها بعض الذكريات المزعجة من ماضيها.

ويشارك في بطولة الفيلم عددا من النجوم بجانب أماندا سيفريد من بينهم ريبيكا ليديارد، ودوجلاس سميث، ومارك أوبراين، وفينيسا أنطوان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هوليوود إضراب ممثلي هوليوود

إقرأ أيضاً:

موعد طرح فيلم «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد»

كشفت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما ومهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، عن أجدد أعمالها الفنية وهو فيلم يحمل عنوان «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد».

وقال رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الأمير أباظة في بيان اليوم الأربعاء، إن الفيلم مأخوذ عن رواية «الليلة الأخيرة في حياة الفنان التشكيلي محمود سعيد» وهو من تأليف الكاتب والشاعر أحمد فضل شبلبول، وسيناريو وحوار الناقد والكاتب الدكتور فوزي خضر.

موعد طرح «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد»

وأشار إلى أن سيناريو الفيلم فاز بجائزة منحة الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا المقدمة من جمعية «خليجيون في حب مصر» التي يترأسها الدكتور يوسف العميري مستشار الاتحاد العام للفنانين العرب، لافتا إلى أن الفيلم يخرجه الفلسطيني فايق جرادة.

وأشار أباظة إلى أنه من المقرر عرض الفيلم في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في أكتوبر القادم بمناسبة مرور 60 عاما على رحيل الفنان التشكيلي السكندري العالمي محمود سعيد.

إسلام جمال يحتفل بمولده عز الدين: «اللهم اجعله من أهل الصلاح والتقوى» (صورة)

ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»

مقالات مشابهة

  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • قضية الغرباء.. فيلم عن اللاجئين السوريين يفوز بجائزة في مهرجان رينداس السينمائي
  • مشروع الفيلم اللبناني ورشة لنديم تابت يشارك بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • فوز فيلم "مثل قصص الحب" في مهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • "مثل قصص الحب"يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • MAD World تحصل على حقوق توزيع فيلمي 100 عبوة وحجاب
  • "متل قصص الحب" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • فيلم روسي جورجي مشترك ينال جائزة أفضل إخراج سينمائي في مهرجان "شنغهاي" السينمائي الدولي
  • فيلم سموكي آيز لـ علي علي ومروان موسى ينافس في مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • موعد طرح فيلم «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد»