الوطن:
2024-07-01@14:48:15 GMT

وزير الرياضة يشارك في مناقشة رسالة دكتوراة بجامعة بنها

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

وزير الرياضة يشارك في مناقشة رسالة دكتوراة بجامعة بنها

شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في لجنة المناقشة والحكم لمنح الباحث عبدالله مصطفى الكحيلي درجة الدكتوراة في التربية الرياضية، حيث تم مناقشة الدراسة المعدة لهذا الغرض بعنوان «نموذج للاستثمار بمركز التنمية الشبابية والرياضية بجامعة بنها»، والتي جرى مناقشتها في قاعة المؤتمرات بكلية الهندسة بشبرا.

وزير الرياضة يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أستاذ الإدارة الرياضية والترويح بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان، مناقشا، والدكتور نبيل خليل ندا، العميد الأسبق لكلية التربية الرياضية بجامعة بنها، رئيسا ومناقشا، بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها.

وتكونت لجنة الإشراف من الدكتور يحيى فكري محروس أستاذ الإدارة المتفرغ بجامعة طنطا، والدكتور هاني زكريا، أستاذ الاختبارات والمقاييس ووكيل كلية التربية الرياضية لخدمة المجتمع وشؤون البيئة بجامعة بنها، مشرفا، والدكتور محمد النجار بقسم الإدارة الرياضية بجامعة بنها، مشرفا، حيث جرى منح الباحث درجة دكتوراه الفلسفة في التربية الرياضية للباحث.

الرؤية العامة للاستثمار بمراكز التنمية الشبابية

وتناول وزير الشباب والرياضة خلال مناقشة دراسة الباحث، الرؤية العامة للاستثمار بمراكز التنمية الشبابية، مشيرا أن الوزارة نجحت في تحويل عدد كبير من مراكز الشباب إلى مراكز تنمية شبابية على مستوى عالٍ من المنشآت المختلفة.

نادي رياضي اجتماعي بمركز التنمية الشبابية بجامعة بنها

وأكد الوزير خلال كلمته، أنه يجب في جامعة بنها العمل على إشهار نادي رياضي واجتماعي وثقافي للجامعة على أرض مركز التنمية الشبابية بالجامعة، بحيث يمكن من خلاله إتاحة الأنشطة التي تخدم المجتمع والعاملين بالجامعة ويكون نواة لنشاط رياضي كبير تحت رعاية الوزارة والجامعة، موجها الشكر للباحث ولجنة الإشراف.

وكان الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بعمل رئيس جامعة بنها، استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بكلية الهندسة بشبرا، وذلك على هامش مناقشة رسالة الدكتوراة المقدمة من الباحث عبدالله مصطفى الكحيلى بكلية التربية الرياضية ببنها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مناقشة وزير الشباب والرياضة مناقشة دكتوراة رسالة دكتوراة محافظة القليوبية وزیر الشباب والریاضة التربیة الریاضیة التنمیة الشبابیة بجامعة بنها جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالمشاركين في المعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته  الثالثة والأربعون، والبالغ عددهم ٣٥٠ جوالا وجوالة من أبناء الكشافة المصرية، في إطار الاستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المؤتمر الكشفي العالمي، مشيراً إلى أنهم يمثلون واجهة مصر أمام العالم، مشدداً على ضرورة تهيئة المتطوعين بأفضل صورة ليكونوا على مستوى الحدث، مؤكداً على أهمية إتقان اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتعامل مع مختلف الثقافات.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم، وأنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم،  ونؤمن بأهمية الاستفادة من خبرات المتطوعين في مختلف المجالات، ونحرص على توفير فرص لكم للمشاركة في مختلف الأحداث والفعاليات الكبري، وأتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم، وإنني على ثقة بأنكم ستكونون سفراءً مشرفين لمصر وللحركة الكشفية".

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • غدا.. مناقشة رسالة دكتوراة في جامعة الفيوم حول اضطرابات اللغة لدى أطفال التوحد
  • غدا.. مناقشة رسالة دكتوراه فى جامعة الفيوم حول اضطرابات اللغة لدى أطفال التوحد
  • غداً.. مناقشة رسالة دكتوراة بجامعة الفيوم حول اضطرابات اللغة لدى أطفال التوحد
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة
  • قرار عاجل من وزير الرياضة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية