تخطف هدى بهاء زوجة أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك والمنتخب المصري، الأنظار في كل ظهور لها برفقة اللاعب الأفضل بالقلعة البيضاء على مدار السنوات الماضية.

زوجة «زيزو» تتألق بفستان جذاب

وبفستان «سيمون» جذاب تألقت زوجة الجناح الطائر للفارس الأبيض في إحدى حفلات الزفاف العائلية، خلال الساعات الأخيرة؛ وتصدرت المنشورات على منصّات التواصل الاجتماعي المختلفة، خصوصًا مع ظهورها المميز لنجلتهما «آيلا» بفستان يحمل ألوان فستان والدتها.

ويبدو أن العلاقة بين زيزو، أفضل جناح في الدوري المصري، ومحمد صلاح الذي يمثل أحد أفضل الأجنحة على مستوى العالم، لم تكن كونهما يشغلان المركز نفسه داخل الملعب فقط، بل إنّ المفارقة امتدت لتصل إلى زوجتيهما، بعدما قارن رواد منصّات السوشيال ميديا بين هدى بهاء وماجي صادق.

«وش السعد»، هكذا كان التشابه الأول بين علاقة هدى بـ«زيزو»، وماجي بـ«صلاح»، حيث بدأت الأخيرة مشوارها مع نجم ليفربول، منذ أن كان لاعبا في المقاولون العرب، حيث تجمعهما قصة حب منذ الصغر، قبل أن يتزوجا عام 2013 مع بداية رحلة احترافه في بازل السويسري.

اللاعب أتم الزواج بعد انضمامه للزمالك

لم يختلف الأمر كثيرا مع زوجة نجم الزمالك، والذي أعلن زواجه منها بعد أشهر قليلة من انضمامه لصفوف القلعة البيضاء، التي شهدت سطوع نجمه، ليصبح أحد أفضل النجوم الذين مروا على «الإيجيبشن ليج»، خلال 4 سنوات فقط وتحديدا منذ عام 2019.

المقارنة الثانية لم تكن متعلقة بكرة القدم، بعدما قارن المتابعون زوجة «زيزو» و«أم مكة»، في إطلالتهما المميزة، سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه، مشيدين بالبساطة في اختيار الملابس والظهور على طبيعتهما في المحافل المختلفة بسيطة وشبهنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زوجة أحمد زيزو زوجة أحمد سيد زيزو أحمد سيد زيزو سيد زيزو الزمالك محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد

كشف الفنان  أحمد حلمي، عن حضوره كأول ضيف في حلقات برنامج "بيت السعد"، بطولة الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، والمقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأربعاء.

 

وقام الفنان أحمد حلمي، بنشر صورة من كواليس البرنامج عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق علبها قائلًا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1".


ومن جانبه كان قد تصدر اسم برنامج عمرو سعد وأحمد سعد محرك البحث “جوجل” خاصةً بعد طرح البرومو الرسمي الخاص بـ برنامج “بيت السعد”،والتي تعد هذه هي التجربة الإذاعية الأولى للثنائي، ويرجع نجاح البرنامج بسبب اختلافه عن برامج التوك شو التقليدية، ومن المقرر طرح أولى حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر يوليو عبر شاشة قناة mbc 1 بتوقيت السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • خبير امني: ما حصل في سجن التسفيرات بالسليمانية خلل وتقصير من الجهات الأمنية
  • خبير امني: ماحصل في سجن التسفيرات باربيل خلل وتقصير من الجهات الامنية
  • شجار بالأسلحة البيضاء داخل سجن في السليمانية ينتهي بإصابة نزيلين