عنتيل مدينة نصر.. شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة واقعة مؤسفة،إثر قيام عاطل" ذئب بشري " بأفعال مخلة للاداب العامة مع السيدات وهتك عرض عدد من الأطفال داخل صيدلية بمدينة نصر

واقعة سقوط عنتيل مدينة نصر ،المشينة التي أحدتث حالة من الغضب والضجر بين المواطنين،  وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على عنتيل جديد ظهر في فيديوهات يمارس الرذيلة مع سيدات متزوجات، بالإضافة لهتك عرض عدد كبير من الأطفال داخل صيدلية بمدينة نصر.

عنتيل مدينة نصر.. تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ   لقسم شرطة مدينة نصر بلاغًا من محامية، مفاده بقيام صاحب صيدلية شهيرة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر ، بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات بإرادتهن وأخريات مستغلن جهلن، بالإضافة لهتكه عرض عدد كبير من البنات الأطفال المترددات على الصيدلية.


وكشف البلاغ أن المتهم احتفظ بعدد من الفيديوهات والمقاطع الاي تحوى الأفعال المخلة  ، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال  المباحث من القبض على المتهم، وتم التحفظ على جهاز لاب توب خاص بالمتهم تمهيدا لفحصه، وتحرر المحضر رقم  13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتحفظ رجال المباحث على  الفيديوهات تظهر المتهم يمارس 

حقيقة ممارسة أعمال منافية للآداب في مدرسة تحت الإنشاء في العاشر

 مع سيدات إحداهن أثناء حملها طفل، بالإضافة لعدد البنات الأطفال حيث ظهر عدد من الأطفال أثناء ترددهن على الصيدلية للحصول على أدوية فيما يقوم المتهم بتحسس أجسادهن بحجة توقيع الكشف الطبي عليهن واحتضانهم، وتقوم جهات بفحص تلك المقاطع للتأكد من صحتها.

وعن عقوبة ممارسة الرذيلة..قال جرجس شنودة، المحامي، إن النيابة العامة دائمًا ما تدعم اتهاماتها بشهادة الشهود والدلائل الفنية، ولكن إذا لم توجد هذه الدلائل، فشهادة الشهود تبقى هي الدليل الأوحد لإثبات الجريمة..

شدد "شنودة"، خلال حواره ببرنامج "حقي وحقك"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، على ضرورة أن يقف المجتمع  وقفة الرجل الواحد لمواجهة هذه الظاهرة السلبية، خاصة وأن ظاهرة التحرش تقبح شكل المجتمع المصري في الخارج.

وأوضح أن قانون مكافحة الدعارة ينص على معاقبة أي شخص يدعو للفجور بأي طريقة، أو لفت الأنظار إلى ذلك بالحبس لمدة لا تزيد عن 3 سنوات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عنتيل مدينة نصر عنتيل الرذيلة مدينة نصر أفعال مخلة عدد من

إقرأ أيضاً:

جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ الدقهلية داخل مدينة أجا

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأربعاء، بجولة ميدانية مفاجئة لمدينة أجا، تفقد خلالها عدد من شوارع المدينة لمتابعة مستوي النظافة العامة ورفع القمامة وكنس الأتربة وتقليم الأشجار.

وتفقد مرزوق خلال جولته، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للتأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في شتي الملفات ومنها ( ملف التصالح علي مخالفات البناء - حل المشاكل في كافة القطاعات) والتقي بعدد من المواطنين واستمع الي شكواهم ومشاكلهم ووجه بسرعة حلها.

كما تفقد المحافظ موقف أجا العمومي ووجه لرئيس المدينة بسرعة صيانة دورات المياه الخاصه بالموقف وتعيين عمال نظافه عليها ( عامل نظافة لدورة مياه الرجال وعاملة نظافه لدورة مياه السيدات ) مشدداً علي توفير زي مناسب لهم.

ووجه المحافظ لرئيس مدينة أجا بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة ورفع نواتج التطهير علي المجاري المائية داخل المدينة حتي لا يلقي المواطنين عليها قمامة وتتحول الي مقالب قمامة وتشوه المظهر الجمالي والحضاري والصوره البصريه للمواطنين.

وشدد " محافظ الدقهلية" علي حسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وسرعة إنهاء طلباتهم وتركيب مكيفات في صالة انتظار المواطنين عملا علي راحتهم وإصلاح جهاز النداء الآلي بأرقام المواطنين.

مقالات مشابهة

  • جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ الدقهلية داخل مدينة أجا
  • ضبط 1553 قضية مخالفات داخل مترو الأنفاق والقطارات
  • مكتبة الأطفال العامة توقع رسالة تعاون مع نظيرتها الروسية
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق معرض سيارات بـ6 أكتوبر
  • انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق كافية بـ 6 أكتوبر
  • 15 يوليو.. الحكم على 7 متهمين في قضية منتجع الشيطان
  • السيطرة على حريق بمعرض سيارات فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • القبض على متهمين بسرقة مجوهرات من داخل مسكن بالسلام
  • السيطرة على حريق داخل شقة في فيصل