استقبل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا ، اليوم الأحد، اللواء سامح البدراوى، وكيل وزارة الاسكان بقنا ، و الدكتور محمد بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا ، عقب توليهما مهام عملهما بمحافظة قنا.

قدم محافظ قنا ، التهنئة للوكيلين ، متمنياً لهما التوفيق والنهوض بمنظومة العمل داخل المديرية والإدارات التابعة لهم بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

معامل تنسيق جامعة جنوب الوادي تستعد لاستقبال طلاب الشهادات الفنية الزغاريد تحولت لصراخ.. وفاة والد شابين أثناء زفافهما داخل قاعة أفراح بقنا

و أثنى الدواودي على الجهود المتميزة لمديرية الاسكان فى ظل اهتمام القيادة السياسية بمحافظات الصعيد بداية من الاشراف على تنفيذ المشروعات القومية التى تنفذ على أرض المحافظة طبقا للمواصفات والأكواد المصرية المعمول بها ، وتقديم المشورة الفنية للوحدات المحلية لتنفيذ قوانين البناء والقوانين ذات الصلة وأيضا الاشتراك في كافة اللجان التي تنص على وجود مندوب الإسكان بها مثل قوانين البناء وقوانين الضرائب العقارية وقانون نزع الملكية.

 

كما أكد المحافظ  أهمية التعاون والتنسيق بين مديرية الصحة و الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدنى، للاستمرار في تقديم خدمات طبية مميزة للمرضى، مع ضرورة إرسال تقارير يومية بانتظام سير العمل بالمنظومة الطبية داخل المحافظة.


وأكد مدير عام مديرية الاسكان بقنا ، بأن المديرية ستواصل جهودها المستمرة فى مواصلة الطفرة الانشائية فى محافظة قنا فى ظل كم المشروعات القومية التى تنفذ على أرض محافظة قنا.

 

و أشار الدكتور محمد بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا ، إلى أنه سوف يتم وضع خطة عمل للإرتقاء بمستوي الأطباء بقطاع الصحة بالمحافظة، بما ينعكس على تقديم أفضل الخدمات للمرضي، من خلال تنفيذ الندوات الإرشادية والدورات لإطلاعهم على كافة السبل الصحية فى استقبال المرضى، للوصول إلى أعلي مستوي من الخدمات الطبية.

 

وكلاء وزارات الصحة والإسكان IMG-20230903-WA0041 IMG-20230903-WA0043 IMG-20230903-WA0038 IMG-20230903-WA0042

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا وزارة الاسكان وكيل وزارة الصحة منظومة العمل مديرية الإسكان مديرية الصحة IMG 20230903

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي من خلال تنفيذ العديد من مشروعات التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية مثمنًا جهود المزارعين في زراعة محصول القمح وتحقيق الأمن الغذائي المصري كونه مادة غذائية أساسية لمعظم شعوب الأرض.

من جانبها أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية أن ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ  ٦٠٩٩٣٥طنا و ٤٢٩ كيلو قمح  الي مواقع التخزين بنطاق المحافظة .

وأشارت وكيل وزارة التموين  بالشرقية إلي ضرورة  إلتزام جهات التسويق بالسداد الفوري للمزارعين موردي القمح موسم حصاد ٢٠٢٤ وبحد أقصى ٤٨ ساعة من تاريخ الاستلام .

وأضافت أن  تكون درجة نظافة  القمح الواردة على السيارة بدرجة  نظافة واحدة وفي حالة الحمولات التي تحتوي على قطعتين (وش  ومقطورة ) أن  يكون وزن المقطورة منفصلا عن وزن الوش ويدون في محضر الفرز الوزن ودرجة النظافة للمقطورة .

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي
  • الإسكان تبحث مع شركات بريطانية سبل الاستثمار في المدن الجديدة (صور)
  • مسئولو الإسكان يبحثون مع شركات بريطانية سبل الشراكة والاستثمار.. تفاصيل
  • الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024
  • الاسكان: تم وجارٍ تنفيذ مليون وحدة سكنية لمنخفضى الدخل بالمحافظات والمدن الجديدة
  • مساعد وزير الخارجية يستقبل محافظ إحدى الولايات المكسيكية
  • محافظ الشرقية يُكرم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي
  • الكشف على 674 مواطن في قافلة طبية بقرية كسفريت في الإسماعيلية
  • الكشف على 674 مواطنا ضمن مبادرة "حياة كريمة" بكسفريت
  • غدا.. صحة المنيا تنظم قافلة طبية بسمالوط