أعلنت وزارة الإعلام اليوم، أنها تعمل على وضع اللمسات الأخيرة لتجهيز كل المتطلبات لاستقبال زوار قرية يوم البحار بحلتها الجديدة استعدادا للموسم المقرر بداية أكتوبر المقبل.

وقال المتحدث باسم الوزارة بدر العنزي في بيان صحفي إن (الإعلام) وبالتماشي مع توجهات الدولة واستراتيجية الوزارة تهدف إلى تطوير قرية (يوم البحار) كوجهة أمام السياحة العائلية وعشاق التراث من خلال توفير جو عائلي تسوده البهجة وسط روح وعبق التراث الكويتي الأصيل.



ولفت العنزي إلى حرص القائمين على قرية (يوم البحار) على استحداث كل جديد من شأنه استقطاب الزوار وتوفير الأجواء المناسبة لهم. المانع تفقد «التعليم الخاص» منذ 31 دقيقة «الصحة» تحضّر لإطلاق خدمة الحصول على إجازة مرضية دون مراجعة الطبيب منذ ساعة

وأوضح أنه تطبيقا لتوجيهات وزير الإعلام وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عبدالرحمن المطيري بتطبيق استراتيجية وزارة الإعلام بتعزيز التشاركية فقد تم التعاون مع شركة نفط الكويت لتجهيز المنطقة الخاصة بألعاب الأطفال في القرية، مشيرا إلى أنه تم استحداث مسرح لإحياء الفعاليات والأنشطة المختلفة ومتحف متجدد يضم المقتنيات الكويتية.

وبين أن هناك أماكن خاصة لبيع الأزياء الشعبية والمقتنيات التراثية بشكلها الذي يجمع بين أصالة الماضي ورح العصر الحديث بالإضافة إلى مناطق خاصة بالمأكولات الشعبية وأيضا المقاهي والمطاعم المحلية والعالمية.

وأضاف العنزي أن القائمين على القرية يحرصون دائما على كل جديد في كل عام من أجل إمتاع وتشويق رواد القرية بمتابعة مستمرة من وكيل وزارة الإعلام الدكتور ناصر محيسن.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: آليات الاحتلال تقتحم قرية قصرة بمدينة نابلس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبا عاجل، نقلا عن الإعلام الفلسطيني، أن آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت قرية قصرة جنوب شرقي مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وأعلن الإعلام الفلسطيني، في وقت سابق من اليوم السبت، عن ارتقاء عشرات الشهداء قرب مدرسة بدر ومسجد ذو النورين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وفي سياق متصل، قالت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، إن "الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدًا و 224 إصابةً خلال الـ 24 ساعة الماضية. وأعلنت ارتفاع حصيلة العدوان "الإسرائيلي" إلى 37834 شهيدًا و 86858 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • سياسيون: مهرجان العلمين الجديدة يساهم في الترويج للسياحة الداخلية والخارجية
  • «الدعم السريع» تهاجم قرية «بجيجة» بالحصاحيصا
  • الاحتلال يهدم العراقيب للمرة الـ227.. أقيمت في الحكم العثماني
  • الاحتلال يقتحم قرية تل بنابلس ويحتجز عددًا من الشبان
  • وزارة التربية كرّمت طلبة المنح الدراسية الفائقين خلال العام الدراسي 2023 – 2024
  • رحلة سليمان البحري.. بناء حلم في جبال قرية «العلياء»
  • ستتحدى قرية الألعاب الأولمبية في باريس حرارة الصيف بدون مكيفات.. كيف ذلك؟
  • الاحتلال الإسرائيلى يواصل اقتحاماته بالضفة ويمطر نابلس بقنابل الغاز
  • إعلام فلسطيني: آليات الاحتلال تقتحم قرية قصرة بمدينة نابلس
  • بسبب الجفاف… ظهور قرية إسبانية غمرتها المياه منذ 30 عاماً