يواصل الاتحاد المغربي لكرة القدم سياسة جلب المواهب من الشباب الذين تلقوا تكوينهم في صفوف أندية القارة الأوروبية، رغم العراقيل التي يفرضها مسؤولو الاتحاد الإسباني للعبة على عدة لاعبين من أصول مغربية، إلا أن كشاف الاتحاد المغربي ربيع تكسة يواصل استقطاب عدة عناصر صغيري السن من أجل اللعب مع منتخب بلدهم الأصلي.

وحسب معلومات من مسؤول داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، تفيد بأن مهاجم نادي ألميريا رشاد فتال قرر الانضمام، بصفة نهائية، إلى صفوف المنتخب المغربي تحت 20 سنة، الذي يشرف عليه المدير الفني المغربي محمد وهبي.

واقتنع رشاد فتال بمشروع الاتحاد المغربي المستقبلي، حيث سيكون حاضرا برفقة منتخب بلده الأصلي، الذي سيواجه منتخب بلجيكا وديا في 4 و12 سبتمبر الجاري، في الوقت الذي وجد فيه اللاعب مساندة قوية من محيطه الأسري كي يختار اللعب للمغرب، رغم حمله سابقا ألوان منتخب إسبانيا للشباب.

وفي حين تمكن مسؤولو الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مؤخرا، من الضغط على موهبة برشلونة لامين يامال، وإقناعه بضرورة مواصلة مشواره مع منتخب “لاروخا”، قام كشاف الاتحاد المغربي لكرة القدم في إسبانيا بتحويل وجهته نحو الجنوب الإسباني لإقناع المهاجم الشاب رشاد فتال (18 سنة) بالانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي، وهو الأمر الذي تفاعل معه اللاعب، الذي يأمل أن يكون من بين اللاعبين الذين يسعون للمشاركة مستقبلا في أولمبياد باريس 2024.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: الاتحاد المغربی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

التعاون يتفق مع حمدالله

ماجد محمد

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن اتفاق نادي التعاون مع المغربي عبدالرازق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكانت إدارة العميد استقرت على رحيل عدد من أجانب الفريق ؛ تمهيداً للتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول ، استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2024-2025 .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن نادي التعاون اتفق مع المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب فريق ‎الاتحاد الأول لكرة القدم من أجل الدفاع عن ألوانه في الموسم المقبل .

ويُذكر أن عبدالرازق حمدالله انتقل إلى صفوف الاتحاد في 2022 ، قادماً من النصر ، وساهم في تتويج العميد بدوري روشن للمحترفين وكأس السوبر .

مقالات مشابهة

  • أول إجراء من الاتحاد الأوروبي بعد حركة غير لائقة من بيلينغهام في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب
  • التعاون يتفق مع حمدالله
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • روما الإيطالي ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع يوسف النصيري
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد