خصصت جريدة «الوطن» لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، لطلاب الصف الثالث الثانوي الذين أدوا امتحانات الدور الثاني، وذلك في إطار الخدمات التي نقدمها للطلاب، للحصول على النتيجة مباشرة من خلال خطوة واحدة، تتمثل في إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب. 

لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة فورا اعتمادها مباشرة من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، من خلال الدخول على لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على حفظ، وتظهر النتيجة بالدرجات في جميع المواد والمجموع الكلي للطالب.

 

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

من جانبه، أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الانتهاء من مراجعة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، وأنّها جاهزة للاعتماد من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، مشيرا إلى أنّ الكنترول الرئيسي في السادس من أكتوبر، انتهي من رصد الدرجات وتجمعيها ومراجعتها وتجهيزها في شكلها النهائي. 

وأضاف المصدر لـ«الوطن»، أنّه سيتم تفعيل لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم، وتكون متاحة لجميع الطلاب الحصول عليها عبر موقع الوزارة مجانا دون دفع أي مبالغ مالية. 

وتابع المصدر، أنّ نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، أكبر من الدور الأول، وأنّ عملية التصحيح  للأسئلة المقالية والموضوعية «الاختيار من متعدد» تمت إلكترونيا وبدقة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 التعليم نتيجة الثانوية العامة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

أبدى طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية ارتياحهم عقب أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى "الإنجليزية"، وذلك اليوم الثلاثاء خلال ماراثون أيام امتحانات الثانوية العامة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

استأنفت محافظة الإسكندرية يوم السبت امتحانات الثانوية العامة 2024، وسط تجهيزات مكثفة من محافظة الإسكندرية ومديريتي التربية والتعليم، بتجهيز اللجان.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية، لمدة ثلاث ساعات.

وتابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، والتي بدأت يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024 وتخللها إجازة عيد الأضحى المبارك وتنتهي يوم السبت الموافق 20 من يوليو المقبل.

وأكد اللواء محمد الشريف أن مديرية التربية والتعليم بقيادة الدكتور عربي أبوزيد مدير المديرية قد أنهت استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة، موجهًا جميع الأجهزة المعنية بالتعاون مع تعليم الإسكندرية لتوفير مناخ مناسب لأبنائنا الطلاب.

تنسيق مع مديرية الصحة

وقد كلّف الشريف جميع الجهات التنفيذية بتكثيف الاستعدادات لتهيئة المناخ الجيد لأداء الامتحانات، مشددًا على ضرورة التنسيق بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن ومديرية الشئون الصحية لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لسير عملية الامتحانات، مع الالتزام التام بكافة الإجراءات اللازمة.

بيئة صحية للطلاب 

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء وشركة النظافة بتكثيف أعمال النظافة في محيط المدارس ورفع المخلفات بشكل فوري، والتحفظ على مكبرات الصوت لتهيئة بيئة صحية تسمح للطلاب بأداء الامتحانات بنجاح.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • ملفات شائكة على طاولة وزير التربية والتعليم الجديد
  • هل رحل" حجازي" من منصب وزير التربية والتعليم بسبب ملف الثانوية العامة؟ خبراء يجيبون
  • تغيير مفاجئ في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية