قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إعطاء النجم محمد صلاح فترة راحة الأسبوع القادم خلال فترة التوقف الدولي، والتي من المقرر خلالها أن يخوض منتخب مصر مجموعة من المواجهات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024.

وفي الحقيقة، صلاح ضمن أبرز الأسماء في قائمة مدرب مصر روي فيتوريا المقررة لمواجهة إثيوبيا الجمعة المقبلة في تصفيات كأس أمم أفريقيا، ولكن تم إخبار نجم ليفربول أنه يمكنه أخد أسبوع راحة وعدم المشاركة بهذه المباراة من أجل التفكير بالصفقة الخيالية لانتقاله إلى الدوري السعودي.

صلاح خارج قائمة منتخب مصر في حال اختار ذلك من أجل التفكير بصفقة السعودية

وفقًا لموقع "The Sun"، فقد عرض الاتحاد المصري لكرة القدم على محمد صلاح أخذ الأسبوع الحالي إجازة وعدم المشاركة مع منتخب بلاده أمام إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا، على أن يعود في المواجهة التي تليها أمام تونس وديًا يوم 12 سبتمبر.

وتشير التقارير أنه تم إعطاء صلاح فترة الراحة هذه ليمعن النظر ويفكر جيدًا في العرض الضخم الذي وصله من الاتحاد السعودي والذي يتضمن عقدًا لمدة 3 سنوات بقيمة 200 مليون يورو.

وكان بالفعل قد تم رفض عرض مقدم من النادي السعودي بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من أجل صلاح، لكن كل الأمور تبقى قابلة للتغير في حال أراد النجم المصري الرحيل عن الأنفيلد، وخاصة أنه لا يزال هناك أسبوع على نهاية سوق الانتقالات في السعودية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

نهائي كأس العالم للشابات.. كوريا الشمالية واليابان

ضرب منتخب كوريا الشمالية موعداً مع المنتخب الياباني في المباراة النهائية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 عاماً، التي ستقام يوم الأحد المقبل.

وتغلب منتخب اليابان على منتخب هولندا 2-0 في الدور قبل النهائي، فيما فاز منتخب كوريا الشمالية على منتخب أمريكا 1-0 الخميس.
وسيكون هذا النهائي تكراراً لنهائي كأس آسيا للشابات تحت 20 عاماً، في أوزبكستان، عندما فازت كوريا الشمالية بنتيجة 2-1 في شهر مارس (آذار) الماضي.
في المقابل سيلتقي المنتخب الهولندي مع نظيره الأمريكي في مباراة تحديد المركز الثالث.
وعلى إستاد باسكوال جيريرو، في كالي، فاز المنتخب الياباني على نظيره الهولندي بهدفين نظيفين سجلتهما ماناكا ماتسوكوبو في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و83.
وكان منتخب اليابان تصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما تغلب على نيوزيلندا 7-0 وعلى غانا 4-1 وعلى النمسا 2-0، ثم فاز في دور الـ16 على نيجيريا 2-1، وفي دور الثمانية على إسبانيا 1-0 بعد الوقت الإضافي.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تحافظ على صدارة التصنيف العالمي
  • السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي
  • عاجل.. اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات
  • المنتخب المغربي يحافظ على المركز 14 في تصنيف الفيفا ويوسع الفارق مع السنغال أفريقياً
  • المنتخب السعودي يحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر
  • بسبب المنتخب الوطني.. اتجاه لتأجيل بطولة السوبر المصري
  • نهائي كأس العالم للشابات.. كوريا الشمالية واليابان
  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي