البوابة:
2024-09-19@01:16:16 GMT

ما هي ميزة Family Pairing في تطبيق تيك توك لحماية أطفالك؟

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

ما هي ميزة Family Pairing في تطبيق تيك توك لحماية أطفالك؟

منح تطبيق تيك توك الشهير ميزة جديدة للأهالي من أجل حماية أبنائهم وتوفير المزيد من الرقابة، ويطلق على هذه الميزة اسم "Family Pairing" التي تمكن الاهاليم ن التحكم بخصوصية أولادهم وربط حساباتهم.

اقرأ ايضاًإلغاء العقوبة على المسلسل التركي "شراب التوت البريّ"ما هي ميزة Family Pairing في تطبيق تيك توك

تسمح هذه الميزة الجديدة للوالدين التحكم في الوقت الذي يقضيه أطفالهم على التطبيق، كما يمكنهم التحكم في خاصية استقبال وارسال الرسائل المباشرة، بالإضافة إلى إمكانية تحديد من يمكنه رؤية محتوى أبنائهم، هذا إلى جانب الحد من ظهور مقاطع الفيديو غير المناسبة.

والجدير بالذكر ان هذه الميزة ليست جديدة، فقد طرحها التطبيق عام 2020 إلا أن العاملين على تيك توك يجرون العديد من التحسينات عليها بشكل مستمر.

كيفية تحميل ميزة  Family Pairing في تيك توك:اذهب إلى تطبيق تيك توك واضغط على صورة حسابك الشخصية في الجهة السفلية من الشاشة.انقر فوق زر القائمة ثم اذهب إلى الإعدادات والخصوصية Settings and privacy.انقر فوق زر "Family Pairing"، ثم  Parent "الوالد"، ثم Next "التالي".سيظهر على الفور رمز QR code.افتح تطبيق تيك توك على هاتف ابنك.اذهب إلى صورة الحساب الشخصي لطفلك.انقر فوق زر القائمة "الثلاث نقاط" واختار لإعدادات والخصوصية Settings and privacy.انقر على خيار Family Pairing ثم اذهب إلى خيار Teen.امسح رمز الاستجابة QR Code على هاتفك من خلال كاميرا طفلك.انقر على خيار Link accounts "ربط الحسابات"، ثم اضهب على خيار Link ربط.

بعد  ربط الحسابات، يمكن للأهل الوصول إلى كامل إعدادات حساب طفله على تيك توك من هاتفه، ومن أجل إدارة حسابه على ما عليك الانتقال إلى Family Pairing.

 

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ تيك توك تطبیق تیک توک اذهب إلى

إقرأ أيضاً:

اسرائيل تحرق مراكب التسويات وتدفع حزب الله إلى خيار الحرب الشاملة


السؤال البديهي الذي لا بد من طرحه بعد هذا الحدث غير المسبوق، والذي طال بمفاعيله الحسية بيئة "المقاومة الاسلامية"، وبالأخص الأشخاص الذين على تماس مع تطورات الجنوب، هو: هل سيكون الوضع ما بعد ١٧ ايلول كما كان قبله، أم أن المرحلة المقبلة ستشهد ما يتخطى بواقعيته ما يُعرف ب "قواعد الاشتباك"، خصوصا أن تل أبيب، التي حمّلها "حزب الله" مسؤوليتها عن التفجيرات السيبيرانية لأجهزة "البايجر"، كسرت هذه القواعد؟

وهذا يعني بالمفهوم المتعارف به لدى القيادتين السياسية والعسكرية والأمنية في "حزب الله" أن ما كان يُعرف ب "الخطوط الحمر" قد سقط من حسابات " حارة حريك"، التي كانت تعلن على لسان الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله أن تعاطي "المقاومة" مع الاعتداءات الاسرائيلية المتمادية كان يأخذ في الاعتبار " المصلحة اللبنانية قبل أي شيء آخر، وكان الحزب  "يدوزن" ردات فعله على هذه الاعتداءات بما يؤمن خلفية متينة في خاصرة الوطن. أما وقد بلغ الأمر بالعدو الاسرائيلي حدّ استباحة كل المحرمات، واللجوء إلى هذا الاسلوب في حربه المفتوحة فإن ذلك قد أعطى القيادة الحزبية هامشًا واسعًا من خيارات الرد، والتي كانت مضبوطة على ساعة المصلحة اللبنانية. وهذا ما يمكن انتظاره من خلال رصد ما ستقوم به "المقاومة الاسلامية" من رد ميداني قد يصل، كما هو مرتقب ومتوقع،  إلى مرحلة حرق كل المراكب ونسف الجسور، والذهاب بعيدًا في الخيارات المتاحة، والتي تتخطى القدرة على ضبط النفس.

فهل سيقود هذا الأمر، في حال حصوله، إلى ما تسعى إليه اسرائيل منذ اليوم الأول لفتح جبهة الجنوب الاسنادية، لجهة توسعة الحرب الشمالية وفق ما تم تسريبه من سيناريوهات عسكرية اسرائيلية قبل أن تلجأ تل ابيب إلى هجومها السيبراني الدموي؟

ولعل أخطر ما في هذا الهجوم المعدّ سلفًا و"غب الطلب" أنه جاء بعد فشل الموفد الأميركي آموس هوكشتاين في اقناع تل أبيب بعدم الذهاب بعيدا في حربها الشمالية. وهذا يعني أن المساعي الأميركية قد وصلت إلى طريق مسدود، وأن ما كانت واشنطن تحذّر منه باستمرار قد اقترب إلى دائرة الخطر.

فهل ستدفع حرب اسرائيل الشمالية إلى ما تخشاه الديبلوماسيتان الأميركية والأوروبية لناحية ما يمكن ان ينتج عنها من فوضى شاملة في المنطقة، خصوصًا أن طهران، التي لم تردّ بعد على اغتيال اسماعيل هنية، ستجد نفسها مضطرة لخوض غمار الحرب الشاملة، وقد جاء إطلاق الحوثينن الصاروخ الباليستي بمثابة جرس انذار عما يمكن أن تشهده المنطقة في حال ركبت اسرائيل رأسها.   المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • تفجيرات البيجر تحطم ميزة تمتع بها حزب الله لفترة طويلة
  • ميتا تطرح ميزة جديدة لحماية مستخدمي إنستغرام المراهقين.. هذه جميع التفاصيل
  • اسرائيل تحرق مراكب التسويات وتدفع حزب الله إلى خيار الحرب الشاملة
  • لا خيار أمام حزب الله سوى الردّ الكبير
  • هل القهوة منزوعة الكافيين خيار آمن؟
  • Apple Music تقدم ميزة اللمس الصوتي كجزء من iOS 18
  • مقرر أممي: تلوث المياه في غزة قنبلة تأثيرها أكبر من التي تدمر المباني
  • لا خيار أمام العالم إلا وقف الإبادة في غزة
  • غولان: أمام إسرائيل خيار جيد ولكنها تختار المناسب لنتنياهو
  • أهمها «تحديد أوقات النوم».. 10 طرق تشجع أطفالك على التفوق الدراسي