هزت جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان، الشارع المصري، عندما أقدمت سيدة مصرية على قتل طفلتيها، صباح اليوم الأحد ،خنقا في مدينة تبليس بمحافظة الشرقية.

اقرأ ايضاًفيديو صادم: جريمة سرقة واعتداء تهز العاصمة عمان

وفي التفاصيل قامت سيدة تُدعى زينب، تبلغ من العمر 35 عامًا، بإنهاء حياة طفلتيها، رحمة البالغة من العمر 4 سنوات، وحبيبة البالغة من العمر 8 سنوات.

وفور وصول بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية بالعثور على الصغيرتين ميتتين داخل منزلهما في بندر مدينة بلبيس، بدأت الأجهزة الأمنية جهودها للكشف عن تفاصيل هذا الحادث المأساوي والبحث عن الأسباب التي أدت إلى وفاة الطفلتين.

وتظهر التحقيقات الأولية أن الأم، زينب، هي المتهمة بارتكاب هذه الجريمة الرهيبة، حيث قامت بوضع فوطة على أفواه طفلتيها حتى تمنعهما من التنفس، مما أدى إلى وفاتهما بصورة مأساوية.

اقرأ ايضاًشاهد.. رغد صدام حسين تحتفل بعيد ميلادها الـ55 وتبهر متابعيها

وفي محاولة يائسة لإنهاء حياتها، قامت زينب بمحاولة قطع أحد أوردة يدها اليسرى، ولكن هذه المحاولة فشلت، ولم تستطع إنهاء حياتها.

فور اكتشاف محاولتها الانتحار، تم نقل المتهمة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتقديم الإسعافات الأولية، بالإضافة إلى ذلك، تم نقل جثتي الضحيتين، الصغيرتين رحمة وحبيبة، إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي وتسليمهما لجهات التحقيق.

تم إصدار أمر بانتداب فريق طب الشرعي لتنفيذ عمليات التشريح على الجثتين، بهدف تحديد السبب الرئيسي للوفاة وضمان اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في هذه القضية الصادمة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

تطلعات الشارع المصري من الحكومة المرتقبة في مجالي الصحة والتعليم.. ماذا يريدون؟

استعرض عدد من خبراء الصحة في مصر التحديات التي تواجه الحكومة المرتقبة في القطاع الصحي، خاصة أنه واحد من أهم الملفات التي تمس المواطنين الذين يأملون أن يلمسوا تحسناً ملحوظاً عبر تعميم نظام التأمين الصحي الشامل، والتعاقد مع أكبر عدد من مقدمي الخدمات الطبية من القطاع الخاص.

التوسع في المبادرات الصحية استكمالًا للمبادرات الرئاسية

وتابع الخبراء: يأمل المواطنون في التوسع في المبادرات الصحية استكمالاً للمبادرات الرئاسية التي حققت نجاحاً واسعاً، ما يقلل من أعباء الإنفاق الطبي في ظل نظام التأمين الصحي الشامل في المستقبل.

وفيما يتعلق بالأطباء، أكد الخبراء أن هناك حاجة ملحة إلى تحسين ظروف عملهم، وتعزيز مرتباتهم والاهتمام بالتعويض عن ارتفاع معدلات التضخم، مع سرعة إصدار قانون المسؤولية الطبية، وتعزيز التسويق للسياحة العلاجية بمصر، كونها الأقل تكلفة مقارنة بعدد من الدول الأخرى.

تطوير التعليم الفني

أما عن ملف التعليم، فأكد خبراء التعليم، أنه سيتعين على الحكومة بذل مجهود مضاعف في هذا الملف، لحل مشكلة الكثافة الطلابية فى الحكومة الجديدة، باستكمال مراحل مشروع «حياة كريمة» وبناء عدد أكبر من الفصول والمدارس، ومكافحة التسرب من التعليم وعمالة الأطفال، وتطوير التعليم الفني اعتباره قاطرة التنمية في دعم قطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك العمل على جذب المزيد من الطلاب الوافدين من خلال الجامعات الأهلية، ما يؤدى إلى تحسين مؤشرات جودة التعليم الجامعى في مصر.

مقالات مشابهة

  • حسن شميس ينبه الحكومة لخطورة حالات الإنتحار المرتبطة باجتياز امتحان البكالوريا
  • البخشوان: التعديل الوزاري خطوة مهمة نحو تطوير العمل الحكومي
  • التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله
  • مصطفى عمار: التغييرات الوزارية لاقت قبولا كبيرا في الشارع المصري
  • مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري
  • «الحرية المصري»: ننتظر من الحكومة دعم الصناعات الصغيرة وجلب الاستثمارات
  • تقرير حكومي يكشف تطلعات الشارع المصري من الحكومة الجديدة في السياحة والزراعة
  • تطلعات الشارع المصري من الحكومة المرتقبة في السياحة والزراعة
  • تطلعات الشارع المصري من الحكومة المرتقبة في مجالي الصحة والتعليم.. ماذا يريدون؟
  • مهاجر مغربي يرتكب جريمة قتل بشعة في حق طليقته وطفليه بإسبانيا