البوابة - نجح الثنائي الملكي الجديد طارق ناصر جودة وزين أبو هنطش في لفت الأنظار لهما في أول ظهور علني لهما بعد زواجهما في 27 يوليو الماضي.

اقرأ ايضاًالصور الأولى من عقد قران طارق جودة ابن الأميرة سمية في قصر بسمان

وجاء الظهور اللافت للزوجين الجديدين طارق وزين لدى تلبيتهم دعوة عائلة فورتمبيرغ الملكية الألمانية لحضور مراسم زفاف الدوقة أميلي دوقة فورتمبيرغ من البارون فرانز-فيرديناند ڤون فيليتزتش في ألمانيا السبت.

وشوهد الثنائي الملكي وهما يتوجهان إلى قلعة وكنيسة أبرشية القديس ميخائيل من أجل حضور مراسم الزفاف الديني الذي حضره أفراد من العائلات الملكية وفي مقدمتهم الملكة ماتيلد، دوقة برابانت زوجة الملك فيليب ملك بلجيكا.

واختارت السيدة زين أن يكون ظهورها الأول بعد حفل الزفاف بإطلالة راقية بلون موحّد باللون الأبيض مع فستان من الدانتيل والأكمام الطويلة مع قبعة بألوان ملفتة وحقيبة كلاتش بسيطة باللون البترولي.

زواج طارق ناصر جودة وزين أبو هنطش

وكانت العائلة الملكية الأردنية قد احتفلت في يوليو الماضي بزواج السيد طارق، نجل الأميرة سمية الحسن، من زين أبو هنطش في حفل زفاف ملكي أقيم في جبل القلعة وسط العاصمة الأردنية عمان.

وشاركت الأميرة سمية بنت الحسن، ابنة عم ملك الأردن عبدالله الثاني، صورًا ولقطات حصرية من زفاف طارق وزين عبر حسابها الرسمي في موقع "فيسبوك".

وتضمنت الصور، لقطاتٍ من مراسم عقد قران العروسين، طارق وزين، في قصر قبل التوجه إلى موقع الاحتفال الرسمي بالزواج بحضور عدد من أفراد العائلة الملكية الأردنية وفي مقدمتهم جد العريس الأمير الحسن بن طلال والأميرة ثروت الحسن وعدد من المقربين والأصدقاء.

واختارت العروس في مراسم عقد القران أن ترتدي فستان زفاف أنيق، يجمع بين البساطة والفخامة بشكلٍ راقٍ، والذي جاء بأكمام طويلة مع تفاصيل رقيقة من ناحية، واكتفت برفع شعرها بطريقة بسيطة مع مكياج رقيق أبرز ملامح وجهها الجميلة.

اقرأ ايضاًاللقطات الأولى من زفاف طارق ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

فستان زفاف زين أبو هنطش

أما في حفل الزفاف، اختارت العروس أن تطل بفستان آخر تضمن المزيد من التفاصيل الملكية بأكمام طويلة من التول الحريري الذي شمل رسومات لورد النرجس وتنورة كاملة.

أما بالنسبة للأميرة سمية، فقد اختارت الظهور بإطلالة راقية تليق بمكانتها كأم عريس، بفستان مؤلف من قطعتين بلون الأخضر النعناعي مع تفاصيل رقيقة في نهايته بنقشات ورود رقيقة، فيما اختارت شقيقتا العريس، زين وسكينة، الحضور بإطلالات ملكية براقة راقية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ زين أبو هنطش طارق ناصر جودة ناصر جودة الأمير الحسن الأردن ألمانيا الأمیرة سمیة زین أبو

إقرأ أيضاً:

هزاع بن زايد: الصبر والسلوان للأسرة الملكية والشعب المغربي

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة لأخي محمد السادس طحنون بن زايد: خالص التعازي للمملكة المغربية الشقيقة

أعرب سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، عن خالص تعازيه إلى أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، وقال سموه عبر منصة «إكس»: أحر التعازي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة... رحم الله الفقيدة وألهم أهلها والأسرة الملكية والشعب المغربي الشقيق الصبر والسلوان... «إنا لله وإنا إليه راجعون».

مقالات مشابهة

  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • وزارة القصور: الصور المنسوبة لوالدة الملك محمد السادس غير حقيقية وكاذبة
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب
  • بيان من الديوان الملكي بعد نشر صورة كاذبة لوالدة ملك المغرب
  • بلاغ من وزارة القصور.. دعوة الى احترام ظروف حداد الاسرة الملكية
  • الديوان الملكي: الصور المتداولة على مواقع التواصل لا تعود للراحلة للا لطيفة
  • هزاع بن زايد: الصبر والسلوان للأسرة الملكية والشعب المغربي
  • الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس إثر وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب