صراحة نيوز:
2024-10-06@10:03:54 GMT

أحدث صيحات قبعات خريف 2023

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

أحدث صيحات قبعات خريف 2023

صراحة نيوز – تعد القبعة قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة الثياب خلال فصلي الخريف والشتاء، لأنها تعمل على تدفئة الرأس والأذن من ناحية، وتضفي على المظهر لمسة راقية من ناحية أخرى.

الفيدورا
وأوضحت مستشارة التسوق الألمانية سونيا جراو، أن الموضة النسائية في خريف وشتاء 2023/2024 تشهد رواجاً كبيراً لقبعة الفيدورا، وهي قبعة غالباً ما تكون مصنوعة من الجلد وتشتمل على مواضع انثناء في الأمام، وتأتي الفيدورا هذا الموسم بحافة أعرض بعض الشيء.


وأضافت جراو أن قبعة البيريه تشهد إقبالاً كبيراً هذا الموسم، وهي قبعة صوفية أنيقة ذات طرف صغير في المنتصف. وتتألق قبعة البيريه بألوان جريئة كالوردي الصارخ.
ومن الموديلات الرائجة بقوة هذا الموسم قبعة موزع الصحف Newsboy Hat الأنيقة، والتي تأتي مصنوعة من الجلد مع حافة عريضة. كما تحجز قبعة “بيني” “Beanie” مكاناً أساسياً لها في موضة القبعات هذا الموسم، وهي قبعة كلاسيكية تتناسب كل تسريحة شعر وكل شكل رأس، وتطل قبعة “بيني” هذا الموسم بموديلات مصنوعة من الكروشيه.
قبعة الدلو
وستحظى قبعة الدلو “Bucket Hat” بشعبية كبيرة هذا الموسم، وتتألق هذه القبعة المعروفة أيضا باسم قبعة “الصيادين” بألوان صارخة كالأصفر لتضفي لمسة جاذبية على المظهر وبفضل فيلم “باربي” تعود قبعة رعاة البقر إلى بؤرة الأضواء هذا الموسم، وهي تطل أيًضا بموديلات مصنوعة من خامات تبعث على الدفء مثل التويد.
24

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة هذا الموسم مصنوعة من

إقرأ أيضاً:

تقليص إيقاف بوجبا إلى 18 شهراً

باريس (رويترز)


أعلنت محكمة التحكيم الرياضية تخفيف عقوبة لاعب كرة القدم الفرنسي بول بوجبا بسبب المنشطات من أربع سنوات إلى 18 شهراً.
وقال ماتيو ريب المدير العام للمحكمة، إن مدة «الإيقاف باتت الآن 18 شهراً بداية من 11 سبتمبر 2023».

أخبار ذات صلة «خيول ياس» تسيطر على بطولة «الأمهار العربية» في فرنسا «أريج» تخوض تحدي «المهرات العربية» في فرنسا

وكانت الهيئة الإيطالية الوطنية لمكافحة المنشطات قد أوقفت اللاعب الفرنسي الدولي مؤقتاً في سبتمبر 2023، بعد سقوطه في اختبار منشطات لمادة «دي. إتش. ئي. إيه»، المحظورة رياضياً.
ونفى بوجبا «31 عاماً»، الذي يمتد تعاقده مع يوفنتوس حتى يونيو 2026، ارتكاب أي مخالفات، وقال في فبراير الماضي إنه سيستأنف أمام محكمة التحكيم الرياضية.
وخضع بوجبا للاختبار بعد فوز يوفنتوس 3- صفر على أودينيزي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 20 أغسطس 2023. 

مقالات مشابهة

  • ربع الإسرائيليين يفكرون في الهجرة بعد عام على حرب غزة
  • استطلاع .. ربع الإسرائيليين يفكرون في الهجرة
  • تقليص عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا
  • روابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • مكياج خريف 2024.. «لوك كامل» بـ3 ألوان ناعمة تبرز ملامحك الطبيعية
  • عبداللطيف: طه إسماعيل قام بالصلح بيني وبين محمد يوسف بعد إصابته لي في سوبر 94
  • عبداللطيف: طه إسماعيل أصلح بيني وبين محمد يوسف بعد إصابته لي في سوبر 94
  • "كاس" تخفض عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا
  • تقليص إيقاف بوجبا إلى 18 شهراً
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)