دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وصل كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، لمرحلة متقدمة من الانسجام في الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور 9 أشهر على انضمامه لفريق "العالمي".

وكان النجم البرتغالي البالغ من العمر 38 عامًا، أوائل نجوم لعبة كرة القدم الذين انضموا إلى دوري "روشن"، وتحديدًا في يناير/ كانون الثاني الماضي.

واستفاد رونالدو من تجربته في الموسم الفائت، إذ ساهم في إحراز 10 أهداف في المسابقة بنستخها الحالية، بعد تسجيله 6 أهداف وصناعته لـ 4 آخرين، عقب خوضه 4 مباريات.

ويتصدر كريستيانو رونالدو مشهد المسابقة إلى الآن، إذ يعتلي صدارة ترتيب الهدّافين وصانعي الألعاب، كما حقق جائزة اللاعب الأفضل خلال أغسطس/ آب الماضي.

ويعتقد البعض أن النجم البرتغالي المرشح الأول ليكون أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، فما رأيك؟

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الأحد، 03 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية

أشاد النجم الإسباني السابق فرناندو مورينتس بصفقة انتقال مواطنه الشاب ناتشو فيرنانديز إلى صفوف نادي القادسية السعودي، وذلك في صفقة انتقال قياسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد تداول اسمه في سوق الانتقالات بين الاتحاد السعودي، الذي يلعب له زميله السابق كريم بنزيما، والدوري الأمريكي، حسم ناتشو أخيرًا وجهته المفضلة بالانضمام إلى القادسية. ويسعى القادسية، من خلال هذه الصفقة، إلى إحداث ثورة كروية في صفوفه، معززًا طموحاته في المنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

وقال مورينتس ، في تصريحات حصرية ل "عاجل"، اليوم الجمعة: "لم أتوقع رحيل ناتشو عن ريال مدريد، خاصة مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي مع الاتحاد أو الدوري الأمريكي. لكن قراره بالانتقال إلى القادسية يثير الفضول، خاصة مع سعي الفريق لإحداث ثورة في صفوفه للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل".

أضاف: "شهدت كرة القدم السعودية نهضة ملفتة خلال الفترة الأخيرة، بفضل الاستثمارات الضخمة التي عززت من جاذبية الدوري وجلبت نجومًا عالمية المستوى. ولا شك أن انضمام ناتشو سيشكل إضافة قوية لفريقه الجديد، خاصة مع التعاقدات المميزة التي ستقوم بها إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الحالية، والتي تستهدف جلب المزيد من المواهب الأوروبية لتعزيز صفوف الفريق".

وتابع: "أتمنى لناتشو التوفيق في تجربته الجديدة مع القادسية، وأثق بقدراته على التألق وتقديم مستويات مميزة تُساهم في إسعاد جماهير النادي في المملكة العربية السعودية."

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو.. رقم كارثي لأول مرة في مسيرة الدون
  • كريستيانو رونالدو يخسر اللقب الثالث هذا الموسم بركلات الترجيح
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • فودن يشعر بالأسف تجاه ساوثجيت!
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي